تعود البعثة اليوم الى عدن:

الرئيس الفخري لنادي الجلاء العدني يبارك انجاز الجودو في غرب آسيا بالأردن.. ويشيد بإدارة النادي

Saturday 27 July 2019 6:52 am
الرئيس الفخري لنادي الجلاء العدني يبارك انجاز الجودو في غرب آسيا بالأردن.. ويشيد بإدارة النادي
----------
عبر الرئيس الفخري لنادي الجلاء الرياضي د. أحمد علي عمر بن سنكر ، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه شباب لعبة الجودو في النادي وبحصولهم على ميدالية فضية وبرونزيتين في بطولة غرب آسيا المفتوحة للأندية ومنتخبات الجودو التي اختتمت الاحد الماضي في العاصمة الأردنية عمان. 
واعتبر د.سنكر ان النتيجة تعتبر انجاز كبير للنادي خاصة وللعبة  والرياضة اليمنية بشكل عام، كونها تحققت من اول مشاركة لناشئي وشباب الجلاء بخور مكسر بالعاصمة عدن في بطولة جمعت فرق تملك خبرات عالية من مختلف دول غرب اسياء، مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون وبمدربهم وقيادة البعثة، مؤكدا ان هذا الانجاز يضاف الى سلسلة النجاحات التي تحققها ادارة النادي في مختلف الألعاب بقيادة رئيس النادي منيف الزغلي.
  وطالب سنكر للاعبين بمواصلة التمارين من أجل تطوير مستوياتهم بما يمكنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات في بطولات ومحافل عربية ودولية قادمة، مؤكدا أن النادي سيولي اهتمامه بذلك بهدف تكثيف المشاركات وتحقيق افضل النتائج المتميزة، معبرا عن أمله ان يلقى النادي اهتمام الاطر الرياضية والحكومية خاصة والاهتمام بالرياضة والرياضيين الذين ينافسون في البطولات لكي تعلوا راية الوطن في المحافل العربية والدولية .
وتعود الى العاصمة عدن اليوم بعثة نادي الجلاء بعد ان  شاركت في البطولة بفئة الأشبال والناشئين وقد حصل نادي الجلاء على ثلاث ميداليات بمشاركة أربعة لاعبين، وكانت الميداليات من نصيب ثلاثة لاعبين حيث حصل اللاعب أبوبكر ناصر محمد على ميدالية فضية بعد فوزه على أربعة لاعبين من جنسيات مختلفة ضمن فئة الأشبال وزن 46.
وحصل اللاعب عبدالرحمن محفوظ محمد على ميدالية برونزية بعد فوزه على ثلاثة لاعبين من جنسيات مختلفة ضمن فئة الأشبال وزن 34.
إضافة إلى اللاعب سالم عبدالله سالم الذي حصل أيضا على ميدالية برونزية بعد فوزه على ثلاثة لاعبين من جنسيات مختلفة ضمن فئة الناشئين وزن 50. 
وخسر المنافسة اللاعب محمد رمزي ضمن فئة الأشبال وزن 55.