فيما الوكيل عزام خليفه زاره الى المنزل..

الوزير نايف البكري يهاتف الكابتن عبدالله مكيش للاطمئنان على صحته

Tuesday 30 July 2019 6:18 pm
الوزير نايف البكري يهاتف الكابتن عبدالله مكيش للاطمئنان على صحته
----------
عدن:
اجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليوم الثلاثاء اتصال هاتفي بالكابتن عبدالله مكيش نجم نادي حسان والمنتخبات الوطنية لكرة القدم للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لازمة صحية خلال الايام الماضية نقل على اثرها الى المستشفى.
وخلال الاتصال عبر وزير الشباب والرياضة سعادته بتجاوز الكابتن مكيش الازمة الصحية المفاجئة، مؤكدا وقوف وزارة الشباب معه ومع كل النجوم الذين  خدموا الرياضة الوطنية.
 من جانبه عبر الكابتن عبدالله مكيش عن شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على اتصاله وعلى تقديمه يد العون له في منحته الصحية.
وبتكليف من وزير الشباب والرياضة قام وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة صباح اليوم الثلاثاء بزيارة الكابتن عبدالله مكيش الى منزله للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لازمة صحية خلال الاسبوع الماضي وقدم له مبلغ مالي وجه بصرفه الوزير نايف البكري.
وخلال الزيارة نقل وكيل وزارة الشباب والرياضة تحيات معالي وزير الشباب والرياضة للكابتن مكيش، معبرا عن سعادة الجميع بتجاوزه المحنة الصحية ومتمنيا له دوام الصحة والعافية.
واشاد الوكيل خليفة بموهبة وتاريخ اللاعب مكيش، وبما قدمه لناديه حسان والمنتخبات الوطنية من خدمة تركت اثرها الطيب في نفوس الناس وكان بإمكانها ان تكون اكبر لولاء ان الاصابة حرمته من اللعب في وقت مكبر.
وعبر الكابتن عبدالله مكيش عن سعادته بزيارة د.عزام خليفة له الى منزله، مثمنا اهتمام وزير الشباب والرياضة نايف البكري به من خلال تكليف قيادة الوزارة بزيارته الى منزله اومن خلال الاتصال الهاتفي وصرف المعونة المالية.
واوضح مكيش حاجته الصحية الملحة الى استكمال العلاج في الخارج للشفاء من الاعتلال الذي اصاب عضلة القلب والذي بسببه اصبح عاجزا عن الحركة والخروج من المنزل.
وكان الكابتن عبدالله مكيش نجم هجوم نادي حسان والمنتخبات الوطنية المعتزل تعرض لازمة صحية نقل على اثرها الى المستشفى واجريت له قسطرة تشخيصية اوصت نتائجها بنقلها للعلاج في الخارج.
رافق وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة الاخوين عبدالله مهيم مدير عام الاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بديوان وزارة الشباب والرياضة.