وقفة.. شكرا.. مهندس القلوب!

الثلاثاء 30 يوليو 2019 9:33 م
▪سجل رئيس نادي اتحاد سيئون المهندس/ حسن عيديد موقفا سيظل حديث الوسط الرياضي بوادي حضرموت لسنوات! 
▪الموقف النبيل الذي اتخذه الرئيس الاتحادي تمثل في رسالة الشكر والاعتذار التي قدمها للجماهير الاتحادية وللاعبين ولكل عضو ومحب اتحادي عن اي تقصير او اساءه حصلت خلال فترة عمله بالنادي والتي جاءت على خلفية الاستقالة الجماعية للإدارة التي تقدم بها لمكتب الشباب والرياضة بعد ثلاث سنوات من العطاء والانجازات التي سطرها النادي الأصفر في سماء رياضة حضرموت واديا وساحلا في أكثر من لعبة كسب من خلالها احترام الجميع من داخل وخارج النادي وجعل اسم نادي الاتحاد زغرودة على كل لسان..
▪غير أنه لما أحس أن هناك من ينكر هذه الجهود ويريد تشوية الصورة الجميلة التي  تركها غادر النادي بكل هدوء وترك لهم سيرة عطرة ستكون عبئا ثقيلا على الخلف..
▪فادارة المهندس حسن عيديد رغم عمرها القصير وضالة الدعم الذي تتحصل علية الا أنها عبرت بنادي الاتحاد الى شط الأمان وحققت إنجازات ستظل محفورة في أرشيف وتاريخ رياضة وادي حضرموت..
▪لن ادخل في تفاصيل الشان الاتحادي فهذا راجع وخاص بهم غير أن أسلوب إدارة المهندس حسن مع طلب بعض الاتحاديين جعلتني اقف مندهشا ومصفقا له في الوقت الذي نرى هناك من يتشبث بكرسي الإدارة من غير حصاد ولا عمل!
مع يقيني أن المهندس عيديد سيرتاح كثيرا من هم العمل الإداري في الأندية في الوقت الذي يجمع الوسط الرياضي بان رياضة الوادي ونادي الاتحاد قد خسرت كادرا إداريا وانسانا محترما عمل في ظروف صعبة..
▪شكرا للمهندس حسن عيد يد وإدارته على ماقدمدوه خلال فترة  عملهم..
▪واذا كان هناك من يعتذر فهم نحن قيادة وقواعد ومحبي العمل الرياضي على اي تقصير وعدم أنصاف إدارتكم خلال الفترة الماضية..
فشكرا لكم ووفقكم الله في أعمالكم وحياتكم الخاصة..
٣٠ يوليو