الوزير نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم ب20 مليون

Tuesday 01 October 2019 7:15 pm
الوزير نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم ب20 مليون
----------
الوزير نايف البكري يزور معسكر المنتخب الأول لكرة القدم في الرياض
أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك؛ تولي المنتخبات الوطنية ومنها منتخبات كرة القدم اهتماماً ورعاية خاصة ، مشيرا إلى مساندة وزارة الشباب والرياضة ودعمها الكامل لسفراء اليمن في المحافل الرياضية العربية والقارية .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه يرافقه سفير اليمن لدى السعودية شائع الزنداني ؛ اليوم الثلاثاء؛ إلى معسكر المنتخب الوطني الأول في العاصمة السعودية الرياض استعدادا لملاقاة منتخب أوزبكستان في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
واضاف الوزير البكري :" نقف خلفكم لمساندتكم وتذليل كل الصعاب امامكم بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم ."
وأوضح : " بالأمس كرمنا منتخب الناشئين وفرحنا به؛ لكن يبقى المنتخب الأول هو الواجهة الرياضية لأي بلد؛ وانتم تمثلون هذه الواجهة ."
ولفت وزير الشباب والرياضة إلى تفاعل الحكومة ودعمها؛ وقال:" نحن اليوم نقوم بزيارتكم ونقدم لكم مبلغا ماليا قدره عشرين مليون ريال حافز من الحكومة نظير تميزكم في الفترة الماضية؛ وإن شاء الله سيكون القادم أفضل ."
من جانبه اشاد سعادة السفير شائع الزنداني بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم الذين يعلمون في ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد ؛ وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد باعتبارهم سفراء اليمن في المحافل الرياضية .
كما تحدث نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن باشنفر مثمنا جهود معالي وزير الشباب والرياضة وبقية الجهات في الدولة والحكومة في دعم المنتخب وغيره من المنتخبات وتشجيعهم لها.
رافق الوزير خلال الزيارة الإخوة عبداللطيف الفجير وكيل وزارة الإدارة المحلية وخالد الخليفي مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة والدكتور حسن عبدربه عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم .