كلية التربية عدن تتسسلم عدداً من الأجهزة الإلكترونية من الهلال الأحمر الإماراتي

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 7:22 م
كلية التربية عدن تتسسلم عدداً من الأجهزة الإلكترونية  من الهلال الأحمر الإماراتي

 

عدن/صقرالعقربي-أياد وادي

 

تسلمت كلية التربية عدن صباح اليوم الموافق

(8 أكتوبر2019م) عدداً من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والمستلزمات الإلكترونية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بإشراف من الهلال الأحمر الإماراتي تسلمها الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب.

 

وخلال عملية التسليم القى الدكتور / محمد عقيل العطاس كلمة شكر فيها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي لدعمها المتواصل لجامعة عدن ضمن عدة مراحل تشمل أغلب كليات الجامعة بعدد من أجهزة الكمبيوتر والطابعات وأجهزة الشبكات .. مؤكداً بأن كلية التربية عدن هي في أمس الحاجة لمثل هذه التجهيزات التي من شأنها تحسين العمل الأكاديمي والإداري فيها.

فيما عبر الدكتور/سالم لجدع عميد كلية التربية عدن

عن سعادته بهذا الدعم السخي ..واصفاً أياه: أنه دليل على المكانة المرموقة التي تحظى بها جامعة عدن لدى الأخوة في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والهلال الأحمر الإماراتي. 

 

وقال :لا ننس أيضاً الجهود التي تبذل من قبل قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة في تذليل كافة الصعاب.

 

من جانبه القى الدكتور/ أنيس عبد القوي صالح نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب كلمة تمنى فيها أستمرار هذا الدعم للجامعة والكلية: مؤكداً أن الكلية عانت من ويلات الحرب الحوثية على مدينة عدن فقدت بسببها الكثير من تجهيزاتها المختبرية والإدارية.

 

كما تمنى أيضاً رفد الكلية بأجهزة التكييف ومعالجة مخلفات المواد المنتهية الصلاحية للمختبرات الكيميائية في الكلية التي تمثل خطراً كبيراً على حياة الطلاب والعاملين فيها وجميع السكان القاطنين في مديرية خور مكسر وهو الأمر الذي أصبح هاجساً كبيراً يشغل تفكير قيادة الجامعة والعمادة في الكلية.

حضر التسليم الدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير مركز الإستشارات الهندسية بجامعة عدن والأخ/ عبدالله الخضر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب.