صباح الكرة: أزمة الكلاسيكو تتواصل..سبب فشل صلاح أمام مانشستر.. فالفيردي يتفوق على غوارديولا!

Saturday 19 October 2019 6:43 am
صباح الكرة: أزمة الكلاسيكو تتواصل..سبب فشل صلاح أمام مانشستر.. فالفيردي يتفوق على غوارديولا!

أبرز أحداث أمس الجمعة 18 أكتوبر 2019:

كُشف -اليوم الجمعة- عن الشعار الرسمي للنسخة السادسة عشرة من كأس العالم للأندية في كرة القدم المقررة في قطر من 11 إلى 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

الكشف عن شعار مونديال الأندية 2019

إسبانيا:

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم استقرت على تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري حتى شهر ديسمبر.

أزمة الكلاسيكو تتواصل رغم قرار التأجيل

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني خلال مقابل أجراها مع برنامج "Perros de la Calle" في راديو مترو هدفه هو القتال لأجل أهداف لا عقد يربطه بالنادي.

ميسي يكشف عن طموحه مع برشلونة!

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استبعد ظهيره الأيمن داني كارفاخال من المباراة المقبل التي ستجمعهم بمضيفهم ريال مايوركا ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

زيدان يستبعد ظهيره من رحلة مايوركا بشكل مفاجئ!

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني يتفوق بالأرقام على نجم التدريب العالمي بيب غوارديولا والذي يقود مانشستر سيتي الإنجليزي.

فالفيردي يتفوق على غوارديولا بالأرقام

لا حديث يعلو في الفترة الحالية بالكرة الإسبانية والعالمية، على أحاديث مشكلة إقامة كلاسيكو الأرض، بين عملاقيّ الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، والتي تعرضت لهزة عنيفة، جعلت شكوكًا كبيرة تحيط بموعد ومكان اقامتها، على خلفية الاضطرابات التي يشهدها إقليم كاتالونيا الإسباني، وتهدد اقامة المباراة، والتي يفترض أن تجرى في ملعب كامب نو، بمدينة برشلونة، يوم السبت 26 أكتوبر.

لماذا رفض ريال مدريد وبرشلونة لعب الكلاسيكو في بيرنابيو؟

ذكرت شبكة "ABC" الإسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض فكرة إقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في 26 أكتوبر بملعب الكامب نو بسبب إداركه لخطورة الموقف داخل إقليم كتالونيا.

الاتحاد الإسباني ينقذ ريال مدريد من مذبحة في الكلاسيكو

تلقى المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي "الضوء الأخضر الطبي" للعودة إلى اللعب مع فريقه برشلونة ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بعد غياب خمسة أسابيع بسبب الإصابة في قدمه اليمنى.

مدافع برشلونة جاهز لمساعدة فالفيردي بعد غياب خمسة أسابيع

أكد التشيلياني أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة الإسباني أن زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي في حاجة إلى أن ينضج حتى يصبح لاعباً مهماً في صفوف البلوغرانا.

فيدال عن ديمبيلي:"يجب أن ينضج"

إنجلترا:

ستكون مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" أقوى مباريات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تقرر في نهاية المطاف الفائز باللقب.

لماذا يفشل صلاح ضد مانشستر يونايتد؟

أبدى بيب غوارديولا – مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي- امتعاضه من إعادة جدول مباريات الفريق، إذ سيلعب مباراتين خلال أقل من 48 ساعة وذلك بنهاية العام فيما يعرف بجولة "البوكسينغ داي".

غوارديولا يعتقد أن الاتحاد الإنجليزي يساعد ليفربول!

أصر المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير -المدير الفني لمانشستر يونايتد- على عدم شعوره بأي مخاوف حول التزام بول بوغبا، بعد أن شوهد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال الأيام الماضية. 

أول ردة فعل من سولسكاير بسبب اجتماع بوغبا وزيدان

أعرب فرانك لامبارد مدرب فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، الجمعة عن سخطه بسبب الإصابة التي تعرّض لها لاعب وسطه الدولي الفرنسي نغولو كانتي خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده.

لامبارد غاضب من ديشان بسبب كانتي

أعلن نادي ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم الجمعة أنه مدد عقد مدافعه الكاميروني جويل ماتيب.

ماتيب يجدد عقده مع ليفربول

إيطاليا:

بات من المؤكد أن يغيب لاعب الوسط الإيطالي ستيفانو سينسي عن صفوف فريقه إنتر ميلان حين يواجه ساسولو يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الكالتشيو.

إنتر ميلان يخسر عموده الفقري بسبب الإصابة

الفيديو الأكثر تداولاً:

ميسي يفقد السيطرة على ماتيو

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

زيدان يلتقي بوغبا في دبي

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام: