الشعلاوية يرسمون أجمل عناوين الوفاء في اربعينية الفقيد "نبيل النجار"

Wednesday 30 October 2019 12:06 am
الشعلاوية يرسمون أجمل عناوين الوفاء في اربعينية الفقيد "نبيل النجار"
يمني سبورت / محمد فتحي :
----------
  اقيمت عصر اليوم الثلاثاء في ملعب الشهيد "علي صالح باحبيب" بالبريقة ، اربعينية فقيد الحركة الرياضية ونادي الشعلة "نبيل النجار" التي نظمتها ادارة نادي الشعلة برعاية شركة مصافي عدن.
  المناسبة التي امتزجت فيها كل عناوين الوفاء بحضور نجوم الكرة العدنية واصدقاء الفقيد النجار وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وقيادات الاندية العدنية ، كانت بدايتها تاتي بحمل الفريقين لصورة الفقيد على القمصان والتواجد بها امام المنصة وكبار الضيوف والتقاط الصور التذكارية.
  مجريات اللقاء والتي كان فيها نجوم الساحرة المستديرة بالزمن الجميل يرسمون الاداء الجميل الذي جاء كعنوان اخر من عناوين الامسية والحدث لتهتز الشباك باربعة اهداف في كل شبكة.
  في الختام تسلمت اسرة الفقيد "نبيل النجار" الذي تقدمهم نجله "محمد" عدد من الدروع التذكارية من ادارة نادي الشعلة برئاسة الكابتن "محمد حسن ابوعلاء" وقيادة شركة مصافي عدن وقيادة البنك الاهلي اليمني الى جانب تسليم كأس المناسبة للنجوم الملك احمد مهدي الاحمدي وهداف العرب شرف محفوظ والموسيقار علي موسى والذين بدورهم قاموا باهدائه لاسرة الفقيد نبيل النجار "رحمة الله".
- فريق لعبة الكاراتيه في نادي الشعلة بقيادة المدرب "عبدالله حنبلة" قدموا عروض استعراضية جميلة في استراحة شوطي اللقاء عقبها تقديم فريق الكاراتيه الشعلاوي درع الوفاء لاسرة الفقيد النجار.
- شارك براعم الشعلة بقيادة مدربهم "معاذ درويش" ومساعده "وسيم النخعي" في يوم الوفاء لفقيد الشعلة النجار من خلال مباراة استعراضية سبقت مباراة الزمن الجميل بمواجهة براعم اتحاد المنصورة انتهت بفوز براعم الاصفر العدني بهدفين دون رد.