عبدالملك الحوثي يسعى لتقمص دور علي عبدالله صالح

السبت 09 نوفمبر 2019 7:00 ص
عبدالملك الحوثي يسعى لتقمص دور علي عبدالله صالح
كشفت وسائل إعلامية الجمعة عن مصادرها في مليشيا الحوثي أن قائد المليشيا المدعو عبدالملك الحوثي يسعى لتقمص دور الزعيم الراحل علي عبدالله صالح الذي قتلته المليشيا في أحداث ديسمبر 2017م.
ووفقاً لتلك المصادر فإن المتمرد الحوثي ينوي الظهور يوم  السبت في ميدان السبعين للمشاركة في احتفالات المولد النبوي الشريف الذي تقيمه المليشيا تحت شعارات طائفية وتستغل هذه المناسبة الدينية العظيمة لنشر أفكارها الطائفية.
وكشف قيادي حوثي عن اعتزام عبدالملك الحوثي التواجد في الفعالية والظهور من على منصة ميدان السبعين لتقمص دور الزعيم صالح الذي كان دائماً ما يظهر في ميدان السبعين بقلب الرجل الشجاع والزعيم الكبير الذي ظل في منزله بصنعاء والمعروف للجميع يقاوم مليشيا الحوثي حتى سقط شهيداً على عكس الحوثي الذي لا يعلم أحداً أين مقره ولا أين يقيم ولم يسبق له الظهور المباشر نهائياً فدائماً يظهر لأنصاره وأتباعه عبر شاشات عرض حتى لقائاته بالمسئولين المهمين لا تتم إلا عبر شاشات بمن فيهم المبعوث الأممي إلى اليمن.
وكلن القيادي الحوثي الذي كشف ذلك للمشهد اليمني أكد أنه يشك في قيام المتمرد الحوثي بذلك وأن يكون بقوة وجراءة الرئيس السابق علي عبدالله صالح معتبراً أنه تلقى وغيره من القيادات الحوثية تلك التسريبات التي لا يستبعد أن تكون دوافعها مجرد التحشيد بشكل أكبر لحضور الناس إلى ميدان السبعين.