انجازات رياضية حلقت بأسم الوطن عاليا بقيادة البكري

الاثنين 11 نوفمبر 2019 4:04 ص
انجازات رياضية حلقت بأسم الوطن عاليا بقيادة البكري

  تتواصل الانجازات الرياضية بمختلف الالعاب الرياضة رغم الظرف الصعب التي تمر به بلادنا في ظل قيادة الرجل الذي يتحدى الصعاب دائما محققا النجاحات المتواصلة ممثل بمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري الذي استطاع ان يرسم المناخ المناسب لرياضة الوطن محققا ارقاما لم تسبق لبلادنا تحقيقها.
  وطننا الذي ينزف حزننا منذ انقلاب مليشات الكهنوت الحوثي لم يرى السعادة الا من خلال ما يحققه الرياضيين بمختلف المنتخبات الوطنية التي زرعت البسمة في قلوب شعبنا وقيادته السياسية.
  فبعد أن حلت الافراح مؤخرا بتأهل ناشئي كرة القدم الى النهائيات الاسيوية يتكرر الموعد اليوم بتأهل المنتخب الشاب الى النهائيات للسير بخطى المنتخب الوطني الأول الذي حقق انجاز التأهل الأول في تاريخنا الى نهائيات اسيا الاخيرة في الامارات .. نجاحات تواصلت بمختلف الفئات لاول مرة في تاريخنا في ظل اهتمام ومتابعة متواصلة من معالي الوزير نايف البكري.
  فقد اندهش الاشقاء العرب من خلال ما تقدمة الرياضة اليمنية من انجازات في ظل اوضاع حرب وانقلاب غاشم تمر به بلادنا اليمن الذي لم يقتصر نجاحها في اللعبة الابرز في العالم وانما امتدت الى مختلف مشاركة العابنا الرياضية الاخرى من خلال حصد منتخبنا الوطني للجودو مؤخرا 9 ميداليات في البطولة العربية للجودو في الاردن برقما غير مسبوق الى جانب تتويج منتخبات التنس الارضي والملاكمة والالعاب القوى والسباحة والشطرنج بانجازات وارقام جديدة لم يسبق للوطن تحقيقها ليحلق علم الوطن عاليا في مختلف المحافل الرياضية في ظل قيادة وزيرا يعد أفضل من تولى قيادة وزارة الشباب والرياضيين بشهادة المعارضين قبل الانصار .. فهنيئا لرياضة وشباب الوطن قائدا وزيرا بحجم معالي الوزير الاستاذ نايف صالح البكري.