الوكيل بن عويض يختتم فعاليات المخيم الكشفي السادس لكشافة المهرة

Sunday 05 January 2020 4:29 am
الوكيل بن عويض يختتم فعاليات المخيم الكشفي السادس لكشافة المهرة
----------
الغيضه / مختارباداس.
برعاية الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهره، وبحضور وكيل أول محافظة المهرة، مختار بن عويض الجعفري اختتمت اليوم  فعاليات المخيم الكشفي السادس لمرحلة المتقدم  تحت شعار "حب الوطن واجب" الذي تنظمة مفوضية الكشافة والمرشدات بالمهره وبالتنسيق مع مكتبي الشباب والرياضة التربية والتعليم ،لمدة اسبوع في ثانوية حسان بن ثابت بمدينة الغيضه عاصمة محافظة " المهر" .
وفي احتفاليه مسك الختام للمخيم ،حيا الوكيل الجهود والعزيمه القويه والنشاط الفعال المستمر لشباب مفوضية الكشافة والمرشدات بمحافظة المهرة.
واكد الوكيل على ضرورة الاستمرار ومواصلة الجهود والنجاحات وتصدر المراكز المتقدمه في المشاركات الكشفيه،ونحن في السلطة المحلية سنقدم كافة  الدعم والتسهيلات في سبيل تطوير المنظومه الكشفيه بالمحافظة .
واشار القائد محمد علي رزق ابو سليم مفوض مفوضية الكشافه بالمهره الى ان قياده المفوضيه في هذا العام اكثر اصرار من اي وقتاً  ماضى  على مواصله النشاط الكشفي في ربوع المحافظه  .
شاكراً محافظ محافظة المهره الشيخ راجح باكريت والاستاذ وكيل اول المحافظه مختار بن عويض والقائد مشعل سيف الداعري مفوض جمعيه الكشافه والمرشدات اليمنيه عضو اللجنه الكشفيه العربيه ، على دعمهم المستمر لشباب الكشافه بمحافظة المهره ووقوفهم الى جانب المفوضيه في جميع الانشطه والفعاليات الكشفيه المختلفه .
و ألقى  كلمة المشاركين في حفل المخيم الختامي الكشاف احمد كلشات ، شكر خلالها السلطة المحلية وقيادة المفوضية على الجهود المبذولة لإنجاح المخيم.
و قد تصدر مخيم الإبداع الفرعي الذي يقوده القائد معتصم خالد علي المركز الاول ،ونال مخيم التميز الفرعي الذي يقوده القائد سعدي كلشات علي المركز الثاني، فيما حصد ثلاثة كشفيين وسام التميز وهم "سالم صالح الكبيش، مروان محمد عوض، كمال صالح".
وفي مراسيم الختم تم تكريم السلطه المحلية بدرع شكر وتقدير وكذلك تكريم الجهات الداعمه و المساهمين   بشهادات تقديرية ،وتقليد جميع المشاركين في المخيم بوسام المخيم وشهادت تقديريه .
وجرى تمهيد وتنظيف ساحه المخيم وتركها في منظر جميل يؤكد قدوة شباب الكشافه في النظام وحبهم لبلادهم .