على انغام الدان الحضرمي: الشعب بطل الدوري

الاثنين 27 يناير 2020 3:44 م
جملة انتظرتها الجماهير الرياضية الحضرمية طيلة أكثر من خمسة عقود من الزمن من تاريخ الرياضة وكرة القدم بالمحافظة التي تزخر بتاريخ رياضي كبير غير أن عوامل عديده حالت دون حصول ذلك الحلم أو بالأصح الاستحقاق الكروي لكرة حضرموت..
▪شعب حضرموت الناد الوحيد في المحافظة الذي استطاع  كسر جمود ذلك الجفاء الكروي حينما استطاع من  تحقيق لقب كاس رئيس الجمهورية لمرتين بالإضافة إلى كاس الوحدة إلى جانب تواجد الدائم في دوري الأضواء ليستحق الفريق الشعباوي لقب. سفير محافظة حضرموت في  جمهورية الممتاز..
▪نادي الشعب  حضرموت بأت هو حامل لواء المحافظة وخير من يمثلها في المسابقات المركزية بل وأصبح لاعبي هذا النادي العريق هم من يقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخبات الوطنية ولعل القلم لايطاوعني حينما لا أذكر وأتذكر نجوم لامعه وكبيرة كالقائد بن ربيعه والنجم الذهبي على العمقي وايقونة الوسط خالد بن بريك وآل بن مرضاح و غيرهم من النجوم ليصبح نادي شعب حضرموت هو أمل وفخر حضرموت..
▪الشعب  مر بظروف غير عادية أراد من خلالها بعض الحاقدين طمس تاريخ هذا النادي العريق وكأنهم لايعرفون ان تاريخ الشعب مسطر ومحفور في ذاكرة الكرة اليمنية والجماهير الكروية..
ليكتب التاريخ من جديد ومن على ارض حضرموت قصة بطل جديد متوج بعرش الكرة اليمنية..
▪نعم سيكتب التاريخ في ٢٦ يناير ٢٠٢٠ قصة بطل قهر الظروف وتغلب على المحبطات وأتى من بعيد ليعتلي منصة  استاد سيئون الأولمبي  كبطل للدوري التنشيطي الذي أقيم بعد توقف دام أكثر من خمس سنوات بنجوم شباب ولاعبي الخبرة والقيادة فنية وإدارية حضرمية...
نعم نجوم كتبوا تاريخ جديد ومنصف للكرة الحضرمية يتقدمهم الدولي عماد منصور والواعد أنيس المعاري وباحاج والحداد واسد الحراسة أحمد كرامه وكل النوارس الحضرمية التي حلقت فوق سماء سيئون وأفرحت  الأمه الحضرمية..
-▪الشعب بطل الدوري جملة انتظرتها طويلا حتى باتت حقيقه واقعه وامام ٣٥ ألف حضرمي احتفلوا ورقصوا وغنوا  وعزفوا  أجمل الالحان الحضرمية التي أحبها العالم لاصالتها وجودة كلماتها المنبثقة من تراثها العالمي..
٢٦ يناير