في معسكر القاهرة..

خيبل المهرة يفوز على مصر للبترول ويخسر من الطيران

السبت 15 فبراير 2020 6:18 ص
خيبل المهرة يفوز على مصر للبترول ويخسر من الطيران
القاهرة / مختارباداس.
ضمن استعدادات السفير المهري خيبل ممثل اليمن في البطولة العربية 38 للكرة الطائرة التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة من 17-28 فبراير الحالي ، تمكن السفير خيبل من اجتياز اختبارة التجريبي الاول بسهولة امام مستضيفة فريق مصر للبترول بشوطين مقابل شوطاً واحداً في اللقاء الودي الذي جمعهما  امس على ملعب صالة تراك المغطاة بمدينة نصر .
وكان خيبل قد اظهر افضلية كبيرة واداء قوي وضربات ساحقة عبر نجمة الدولي جمال مفتاح ورفاقة الذين سطروا ملحة كروية انتزعوا من خلالها شوطين وحضوراً جميلاً ولافت و بنتيجة ( 25-21 و25-22 ) وفيما فاز المستضيف مصر للبترول بشوط 25-21 ولم يستكمل الشوط الرابع للمباراة نتيجة لظروف خاصة بالفريقين وعلى اعتبار ان المباراة ودية تعارفية ..وتاتي هذة المباراة ضمن سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق قبيل انطلاق البطولة العربية .
وقد بات نادي خيبل المهرة ذائع الصيت واحداً من افضل وابرز الاندية اليمنية ،واصبح منفرداً بالافضلية على مستوى اليمن ،وصاحب التمثيل الافضل و الانجاز الاجمل في المحافل العربية ،وهو قادراً على تسجيل حضورة في المشاركات الخارجية وبصورة مشرفة .
 حضر المباراة محسناحمد صالح رئيس اتحاد اليمني العام للكرة الطائرة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة محمد عمر سويلم، وعلي مبروك دوامة رئيس منتدى الطالب المهري بمصر ومحمد عاطف سفير حكومة الشباب وصالح جمعان باشبيب مندوب محافظة المهرة لشؤون الطلاب الدارسين والمرضى بجمهورية مصر العربية وعدداً من الشخصيات الرياضية اليمنية .
وفي اللقاء التجريبي الثاني
  خسر مساء امس فريق طائرة نادي خيبل في لقاء ودي من مستضيفة نادي الطيران بثلاثة اشواط دون مقابل في المقابلة التي جمعتهما امس على ملعب صالة اكاديمية الشرطة بمدينة العباسية ،وبنتيجة 25-20 و25-19 و25-20.
حيث قدم فريق خيبل مباراة كبيرة وكان نداً قوياً في الاداء و رغم خسارتة الا انة كان حاضراً بمستوى لم يتوقعة الفريق الخصم .
 ويرجع سبب الخسارة للسفير خيبل الى فارق الخبرة ونقص الاعداد الفني والبدني للاعبين وقلة المباريات الودية التجربية التي يتم من خلالها تقييم جاهزية مستوى اللاعبين .
ادار للقاء الحكم الدولي محمدمنير عطية حكم اول.
محمداحمد عبد اللطيف حكم ثاني.
وليدرضى زين  مسجل .