فنانة مصرية تثير الجدل بتصريحاتها المثيرة: تربينا على المشاهد الإباحية!

الجمعة 22 مايو 2020 3:20 م
فنانة مصرية تثير الجدل بتصريحاتها المثيرة: تربينا على المشاهد الإباحية!
كانت الفنانة ثراء جبيل في مقدمة محرك البحث بسبب قيام الكثير من المتابعين والجمهور بالبحث عنها وذلك بعد أن قامت بطرح عدد من التصريحات الجريئة على موقع صدي البلد كما أنها تحدثت عن بعض من الأمور المثيرة للجدل ومنها المشاهد الحميمية والجريئة.
أهم تصريحات الفنانة ثراء جبيل المثيرة للجدل:
وصرحت ثراء جبيل من خلال حديثها وقالت بأننا تربينا على أفلام بها مشاهد حميمية بين البطل والبطلة وأيضا عدم وجود مشاهد الحب في السينما تعتبر فكرة مؤذية وتعمل على ولادة الكبت في النفوس. وقالت أيضا ضمن الصريحات أنا ضد الرقابة على الفن إذا حصلت في أي يوم من الأيام على منصب إداري لقمت بالاهتمام بالمحتوى ولن أقوم بمنع المشاهد الحميمية في سياق الدراما.
 
وتحدثت قائلة أنا ضد دخول المشاهد الجريئة في العمل بدون داعي أو بدون هدف أيضا كما أنني أحترم الفنانات العالميات الذين ظهروا بشكل عري كامل ويكون ذلك حيث أن الفن لابد وأن يكون متحرر من كل القيود. كما أنني لست في موضع ديني كي أحلل أو أحرم أي شيء ويجب أن نقوم بالتوضيح بكل شيء للجيل الجديد لأنه لن يسامحنا على الاستخفاف به ويجب أن نتعلم من الكبار. وأوضحت بأن مجال الكوميديا في مصر في تراجع كما أننا لدينا فقر في الخيال ونستسهل الإفيهات وأيضا يكون مستوى الكتابة في الوقت الحالي تحت الرديء.