الأفضل من حيث متعة القيادة! أمور ستجذبك في جاكوار XE.

الاثنين 08 يونيو 2020 11:15 م
الأفضل من حيث متعة القيادة! أمور ستجذبك في جاكوار XE.

هناك العديد من الفئات المختلفة في عالم السيارات لمناسبة كافة الأذواق، فمثلاً هناك سيارات السيدان وهناك السيارات الرياضية، وهناك جاكوار XE التي جمعت بينهما في سيارة عائلية شبابية ورياضية.

تأتي جاكوار XE في طرازها لعام 2020 بالعديد من التحديثات والتحسينات التي سنكشف عن 5 منها.

 

مقصورة شبابية وأنيقة

بمجرد دخولك إلى مقصورة جاكوار XE 2020 الجديدة ستجد مقاعد مجهزة بجلود أنيقة مع نقش جاكوار الشبابي محفور على مساند الرأس. أما إن اخترت نسخة R-Dynamic من XE فستحصل على مقاعد ذات طابع رياضي أكثر.

هذا ولن ننسى نظام المعلومات Touch Pro Duo الذي يقدم تحكماً حدسياً من خلال شاشتي لمس مدمجتين عاليتي الدقة، كما يتم تقديم ميزة الشحن اللاسكلي للمرة الأولى في سيارات XE.

 

الدفع الرباعي للعجلات أصبح متاحاً

يمكنك الآن طلب تجهيز النسخة القياسية بالدفع الرباعي للعجلات أو يمكنك الحصول عليه قياسياً إذا ما اخترت نسخة R-Dynamic، والأمر المثير في نظام الدفع هذا هو أنه يقوم أوتوماتيكياً بتقدير الموقف وتحويل الدفع إلى العجلات عن الحاجة. 

 

Volume 0%
 

 

تجربة قيادة سلسلة ومريحة أكثر

تجربة القيادة في الطراز المحدث من جاكوار XE تأتي سلسلة للغاية بفضل أنظمة تحكم وتوجيه أكثر كفاءة، بالإضافة إلى نظام توجيه عزم الدوران الذي يعمل باستمرار على تحسين تحكمك بالسيارة من خلال مراقبة الأداء وتحسين التوجيه.

كما يعمل أيضاً نظام التعليق المحسن الجديد على تعزيز إحساسك برشاقة السيارة على الطرقات، لتكون XE واحدة من أفضل السيارات في فئتها من حيث متعة القيادة.

 

محرك أقوى من ذي قبل

ستشعر أثناء قيادتك لجاكوار XE الجديدة بقوة محركها المكون من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 250 حصان، والذي يمكّنها من التسارع من 0 إلى 96 كيلومتر في الساعة في خلال 6 ثوانٍ فقط.