الساعة المستوحاة من إصدار بورشه الخاص ستخطف أنفاسك!

الاثنين 08 يونيو 2020 11:45 م
الساعة المستوحاة من إصدار بورشه الخاص ستخطف أنفاسك!

اصدار بورشه الجديد يأخذنا في رحلة سريعة إلى زمن بورشه الذهبي: سيارة بورشه 911 تارجا 4S تعود بحلّة أكثر تطوّرًا... ومعها ساعة قد تكون أروع منها حتّى!

تصميمان يطغو عليهما اللون الأحمر المليء بشغف السرعة والمغامر: الساعة أخذت لون كستكها من لون هيكل بورشه الأسطوريّة التي عادت باللون الأحمر الكرزي لتلفت الأنظار أكثر من السّابق.

قالب الساعة واطارات بورشه مصممان بالطريقة نفسها، حتى أنّ الاطارات للوهلة الأولى، تبدو وكأنها قالب ساعة، وهذا إن دلّ على شيء، فهو بساطة ورونق تصاميم بورشه في أدقّ التفاصيل.

Volume 0%
 

تحمل واجهة الساعة عقرب ثواني أبيض اللون وحلقات باللون الأخضر الفوسفوري مستوحاة من شكل عدّاد السرعة وعدّاد دورات المحرك في سيارة 911 الكلاسيكية.

هذا وتحمل الساعة العلامات المميزة لأحرف بورشه، تماما كما تحمل السيارة الصادرة بتصميم خاص رمز السيّارة التي استوحيت منها.

هذا ويعيدك حزام الساعة إلى الخمسينات، فهو مصمم بحسب تصاميم هذه الحقبة التي صممت بها سيارات بورشه، كما أنّه مصنوع من الجلد الأصلي المستعمل بمقصورة بورشه.

ولكن للأسف سعر هذه السّاعة الذي يبلغ 14 الف دولار ليس السبب الوحيد الذي سيمنعنا من شرائها، فهي مصممة خصيصا وحصريا لمالكي السيّارة!