كوادرادو: نابولي دافع بكل لاعبيه.. وهذا سبب حزن رونالدو

Thursday 18 June 2020 7:31 am
كوادرادو: نابولي دافع بكل لاعبيه.. وهذا سبب حزن رونالدو

رونالدو حزين

وكالات - يمني سبورت:
----------
عبر خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس، عن حزنه بعد خسارة لقب كأس إيطاليا أمام نابولي، إثر الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
وقال كوادرادو في تصريحاته مع قناة "راي سبورت" "لقد ذهبنا للمباراة برغبة الفوز، لكن نابولي دافع بـ11 لاعبًا، وكان من الصعب إيجاد المساحات".
وأضاف "علينا أن ننظر للأمام الآن، لدينا الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، نشعر بالمرارة لأننا نريد دائمًا الفوز بالألقاب، لكن علينا أن نتذكر أننا فريق رائع ويجب أن نجد الإيمان بأنفسنا الذي كان لدينا قبل فترة التوقف".
وواصل كوادرادو "الأمر ليس سهلاً، ولا يمكننا النظر للوراء، عندما كنت في المباراة، أعتقدت أننا كنا نلعب كرة قدم جيدة ونحرك الكرة بسرعة وبالطريقة التي يطلبها المدرب، لكن علينا أن نتحسن في تسجيل الفرص".
وعن معاناة يوفنتوس من أجل التسجيل، صرح خوان "نحن نواصل المحاولات، لكن نابولي كان منظمًا للغاية ولم يكن سهلاً إيجاد المساحات، حاولنا تجربة الكرات العرضية لكنهم كانوا جيدين وأزالوا كل شيء".
وسئل كوادرادو عن انزعاج زميله كريستيانو رونالدو، بعد المباراة، خاصة أنه لم يسدد ركلة الترجيح الخامسة فقال "لقد كان حزينًا قليلاً بسبب النتيجة والمباراة، حيث أردنا الفوز، لكن الذهاب لركلات الترجيح دائمًا يكون مسألة حظ، نحن بحاجة للتعلم من كل خطأ ونحافظ على تركيزنا".