برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. الهدف 700 يستعصي على ميسي في يوم عيد ميلاده

Wednesday 24 June 2020 7:48 am
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. الهدف 700 يستعصي على ميسي في يوم عيد ميلاده
وكالات - يمني سبورت:
----------

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، بعيد ميلاده الـ33، اليوم الأربعاء، وكان يأمل في تحقيق إنجاز شخصي خلال لقاء فريقه ضد أتلتيك بلباو، مساء الثلاثاء، في ”كامب نو“ ضمن مباريات الدوري الإسباني، لكنه فشل في التسجيل للقاء الثاني على التوالي.

ويبحث النجم الأرجنتيني عن هدفه رقم 700 في مسيرته برفقة برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، إذ سجل حاليا 699 هدفا بواقع 629 هدفا مع برشلونة و70 مع المنتخب الأرجنتيني، وكان يبحث عن هدفه رقم 700 ليكون إنجازا شخصيا يرتبط ببلوغه 33 عاما.

وفشل ميسي في تسجيل الإنجاز خلال لقاء إشبيلية الجمعة الماضي، الذي انتهى سلبيا، وفشل في تحقيق الإنجاز خلال لقاء أتلتيك بلباو، إذ سجل الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الوحيد في اللقاء، وأضاع النجم الأرجنتيني بضع محاولات في الدقائق الأخيرة.

وسيكون ميسي أمام فرصة ثالثة لتحقيق هدفه رقم 700، السبت المقبل، خلال مواجهة برشلونة لنظيره سيلتا فيغو.

Tayo Israel@Seuntemitayo4

Football's Greatest Gift is 33

Happy birthday Lionel Messi..when u retire, football could be boring. #Messi33

٢٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

من جهة أخرى، فشل النجم الأرجنتيني في التسجيل للمرة الثانية ليبقى في صدارة  هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفا، لكنه منح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، صاحب المركز الثاني فرصة تقليص فارق الأهداف الذي يبلغ حاليا 4 أهداف.

وسجل بنزيما 17 هدفا وبإمكانه تضييق الخناق على النجم الأرجنتيني، حال تسجيله أهدافا لفريقه ريال مدريد أمام ريال مايوركا وخلق تنافس قوي -أيضا- على لقب هداف الدوري الإسباني.

ويبحث ميسي عن فك الشراكة مع مهاجم أتلتيك بلباو الأسطورة تيلمو زارا، إذ يشتركان في عدد مرات الفوز بلقب هداف الدوري الإسباني برصيد 6 ألقاب وبإمكان ميسي الهداف التاريخي للمسابقة أن ينفرد بالرقم القياسي ورفع عدد ألقابه إلى 7، حال تتويجه بلقب الهداف هذا الموسم.

LaLiga
@LaLigaArab

ملخص فوز "برشلونة" و عودتة للصدارة مؤقتا.#BarçaAthletic 1-0

٢٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك