بالصور: المقاولون المنقوص ينهي أفراح الزمالك بهدف قاتل

Friday 28 August 2020 12:40 am
بالصور: المقاولون المنقوص ينهي أفراح الزمالك بهدف قاتل
وكالات - يمني سبورت:
----------
القاهرة – محمد السويفي
أفسد المقاولون العرب أفراح القمة في الزمالك، عندما هزمه (2-1) في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الذي أقيم مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في ختام الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وتقدم المقاولون بهدف مبكر عن طريق الكولومبي، لويس هينستروزا، في الدقيقة 13.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 73، من خلال أشرف بن شرقي، قبل أن يحرز محمد عصام هدف الفوز القاتل لذئاب الجبل، في الدقيقة (90+2).

وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب ثنائي المقاولون، فادي نجاح في الدقيقة 37، ومحمد عصام في اللحظات الأخيرة، بعد مباراة حافلة بالندية، جاءت مباشرةً بعد انتصار الزمالك على غريمه الأهلي (3-1).

وبذلك، تجمد رصيد الزمالك عند 42 نقطة، في المركز الثالث، وسيُخصم من رصيده 3 نقاط في نهاية الموسم، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 40 نقطة، بالمركز الرابع.

وبدأ المقاولون اللقاء بإيقاع سريع وضغط، بينما تلقى الفريق الأبيض ضربة قوية، بإصابة الظهير الأيمن حازم إمام، وخروجه في الدقيقة 7، ليدخل بدلا منه المدافع محمد عبد الغني.



ونجح المقاولون في تسجيل هدف التقدم، عن طريق الكولومبي لويس هينستروزا، في الدقيقة 13، من خطأ فادح للدفاع وحارس المرمى، محمد أبو جبل، الذي تقدم بشكل مبالغ فيه.

وتعرض فادي نجاح، مدافع المقاولون، للطرد في الدقيقة 37، بعد خطأ ضد أشرف بن شرقي.

وتراجع المقاولون من أجل غلق المساحات أمام الزمالك، في الشوط الثاني.

ودفع مدرب الزمالك، باتريس كارتيرون، بالمغربي محمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو، على حساب التونسي فرجاني ساسي ويوسف أوباما، في الدقيقة 57.

وهدأ إيقاع الزمالك، مع ضربة رأس فوق العارضة من مصطفى محمد، قبل أن يدرك الفريق الأبيض التعادل، عبر تسديدة بن شرقي، في الدقيقة 73.

ورفض الحكم، بعد الرجوع للفيديو، احتساب ضربة جزاء للزمالك، بدعوى وجود لمسة يد.



وأضاع زيزو ضربة رأس فوق العارضة، بينما دفع كارتيرون بالثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل، بدلا من زيزو وعبد الله جمعة، في الدقيقة 87.

وأضاع مصطفى محمد فرصة محققة، بتسديدة فوق العارضة.

ونجح المقاولون في إحراز الهدف الثاني القاتل، في الدقيقة 90+2، عن طريق تسديدة قوية من محمد سالم، ارتدت من دفاع الزمالك، ليسجل محمد عصام في المرمى باقتدار.

وأضاع كاسونجو محاولة جديدة للزمالك، فيما نشبت مشادة بين طارق حامد ومحمد عصام، لاعب المقاولون، أدت إلى إشهار البطاقة الحمراء للأخير، بجانب حصول محمود الونش، مدافع الزمالك، على إنذار، قبل انتهاء اللقاء بفوز ذئاب الجبل (2-1).