وديا.. تعادل الشباب وفرتك ..وفوزان لحوف وقشن .

Tuesday 15 September 2020 6:26 pm
وديا..  تعادل الشباب وفرتك ..وفوزان لحوف وقشن .
الغيضة/ يمني سبورت/ مختار باداس.
 في لقاء كروي ودي  ممتع وجميل جرت احداثة على ملعب مخبال بمدينة الغيضة عصر امس جمع بين فريقي الزعيم فرتك الحصويني والعريق " اصفر" العاصمة شباب الغيضة ،وقد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لمثلة،  قدم الفريقين فاصلا كرويا أطرب الحاضرين .
سجل لفريق الشباب نجم المباراة المتالق فهد عوض هدفين جميلة.
وفيما جاءت اهداف فرتك بتوقيع احمد ابوحليمة من ركلة جزاء،والفنان علي حمدون .
لعب فريق نادي شباب الغيضة بقيادة المدرب الوطني حميد قريشي ، وقاد فريق فرتك المدرب محمد عبدالله مكنون.
وفي اللقاء الودي الثاني تمكن فريق نادي حوف لكرة القدم في مباراته التجريبية الاولى من تحقيق الفوز على نظيره فريق ضبوت بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب مخبال المعشب بمدينة الغيضة.
حيث احسن مهاجمو حوف في الدقائق الاولى من المباراة ترتيب الهجمات واستغلال الفرص والتسجيل مبكرا في بدايه الشوط الاول عبر اللاعب نواف محمد وقبل نهاية الشوط نفسه بوسطة نسيم محمد ،وبتلك النتيجةخرج " حوف" فائزا بهدفين نظيفين من لقائه الودي الأول ،بقيادة مدربة سعد باكريت.
هذا وكانت قد اوقعت قرعة الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة نادي حوف ضمن فرق المجموعة الاولى بجانب اندية- الجزع - شباب الغيضة - السلام- الساحل- قشن .
وفي اللقاء الثالث الودي للاندية الرياضية في محافظة المهرة استعدادا لبطولة الدوري التصنيفي لكرة القدم ،تغلب فريق نادي قشن على شقيقه فريق شباب سيحوت بهدفا وحيد سجله اللاعب حميد حمدان.