باحشوان: نهائي أكتوبر بين الوحدة وشمسان في نفس الموعد والمكان

Saturday 17 October 2020 2:23 pm
باحشوان: نهائي أكتوبر بين الوحدة وشمسان في نفس الموعد والمكان
يمني سبورت
نفى رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم عدن الأخبار التي تناولت تأجيل المباراة النهائية لكأس أكتوبر الى الأسبوع القادم ، والتي ينظمها الفرع بعدن تزامناً مع الاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .
وأكد الكابتن اسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم فرع عدن بتصريح خص به موقع " عدن تايم " : الى ان المباراة الى هذه اللحظة لاتزال تحتفظ بموعدها السابق الذي تم اقراره مسبقا في الاجتماع الفني للأندية المشاركة في البطولة .. مشيرا الى ان ما تم نشره لا أساس له من الصحة بشأن تأجيل  المباراة الى الأسبوع القادم ونقلها من ملعب المنصورة الى ملعب الشهيد الحبيشي .
وتابع : أي قرار في ما يخص تأجيل المباراة النهائية للبطولة سيتم الاعلان عنه من قبل لجنة المسابقات واللجنة المنظمة للبطولة والتي الى هذه اللحظة لم تقر او تناقش تأجيل ونقل المباراة .
تجدر الاشارة الى ان المباراة النهائية لبطولة اكتوبر التي اقيمت بمشاركة اندية وحدة عدن وشمسان والشعلة والتلال ، تأهل فريقا وحدة عدن وشمسان للمباراة النهائية ، بعد ان تغلب شمسان على الشعلة في المباراة الأولى وخسارة التلال من وحدة عدن في المباراة الثانية ، وتقرر اقامتها عصر الاثنين 19 أكتوبر الجاري على ملعب العلواني بنادي المنصورة .