اتحاد التنس ينظم مهرجان عدن الأول

Saturday 17 October 2020 10:01 pm
اتحاد التنس ينظم مهرجان عدن الأول
 
لمحبي التنس سوف ينظم اتحاد عدن  للتنس مهرجان عدن الأول للتنس تحت شعار ( #التنس_يجمعنا). برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ  نايف صالح البكري ومحافظ محافظة عـدن الأستاذ احمد حامد لملس وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن متمثلة بمديرها العام المهندس نعمان شاهر  حيث ستقام فعاليات مهرجان عدن الأول للتنس في ملعب فإن سيتي بصيره  لمحبي اللعبة والهواة وطلاب المدارس للبراعم والناشئين من ٧ سنوات إلى ١٤ سنة، يوم الأحد  الموافق 18 أكتوبر 2020 م الساعة السادسة والنصف مساءا. حيث سيعمل الاتحاد  ملاعب تنس متحركة وتوفير أدوات خاصة لبرنامج التنس المصغر tennis10s  لتعريف المشاركين عن أهداف هذا البرنامج. وسوف يشارك في المهرجان لاعبين المنتخب لتقديم مباريات استعراضية والتي سوف تعمل على مساعدة وتعليم المشاركين في المهرجان المهارات وقواعد هذه اللعبة لمن لديهم الرغبة في خوض تجربة مميزة إضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين الموهوبين للعب التنس وتبادل الكرات مع الأطفال وطلاب المدارس وتشجيعهم .وسوف يشمل برنامج المهرجان أيضا على تنظيم ألعاب ترفيهية ومسلية وهذه الألعاب تأتي ضمن برنامج التنس المصغر حتى يستطيعون الصغار وطلاب المدارس والهواة من الانخراط والاندماج بلعبة التنس من خلال تبادل الكرات فيما بينهم وخوض تجربة جديدة بالنسبة لهم.
في تصريح له للكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي في اليمن ورئيس اتحاد عدن للتنس ” إن هذا المهرجان يأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لنشر لعبة التنس داخل المجتمع ونشر اللعبة وزيادة عدد ممارسيها وكذلك المساهمة بشكل فعال في النهوض بالمجتمع المحلي و بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة”. والتعريف بتاريخ وعراقة لعبة التنس في عدن. ويأتي المهرجان بالتعاون مع اكاديمية المرحلي الرياضية بقيادة الكابتن فاروق المرحلي والتي عملوا معنا ومساعدتنا في التنظيم واشراك عدد من لاعبيهم.
وأضاف الموشجي  ” إن هذه المهرجانات المفتوحة تشكل منصة لاكتشاف عناصر واعدة من اللاعبين وانخراطهم باللعبة وصقل مواهبهم ”. وتتقدم بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة عـدن أحمد لملس على حرصهم واهتمامهم برعايتهم ودعمهم لإقامة هذا المهرجان للنهوض برياضة عدن.. وكما نشكر مكتب الشباب والرياضة عدن متمثلة بالمهندس نعمان شاهر على تفاعلهم ودعمهم الدائم لأنشطة الاتحاد..