انطلاق منافسات بطولة الشطرنج التنشطية لاندية المهرة

Monday 09 November 2020 4:09 pm
انطلاق منافسات بطولة الشطرنج التنشطية لاندية المهرة
يمني سبورت
----------
الغيضة/ مختار باداس.
برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظةالمهرة ،واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ،دشن صباح اليوم بقاعة فندق تاج بلازا بمدينة الغيضة ، نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمهرة الاستاذ عادل رزق خودم ،ورئيس الاتحاد اليمني للشطرنج فرع المهرة الكابتن علوي عقيل احمد، منافسات بطولة الشطرنج التنشطية لاندية محافظة المهرة 2020 م.
وفي احتفالية التدشين رحب الاستاذ عادل رزق خودم نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بالمشاركين ومندوبي الانديه الرياضيه من مختلف مديريات المحافظة ،معبراً عن سعادته باقامة البطوله وتفاعل ومشاركة جميع أندية المحافظة .
مشيراً الى أن البطولة جاءت بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة و بجهود واصرار فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة من اجل تنشيط وتفعيل الحراك الشبابي في مجال اللعبة ،بعد حالة الركود عقب تنظيم واحتضان المهرة لبطولة المحبة والسلام الدوليه في العام  2018 م. متمنياً للمشاركين التوفيق في البطولة.
وافاد رئيس فرع الاتحاد اليمني للشطرنج بالمهرة الكابتن علوي عقيل أحمد  بأن البطوله تهدف الى تفعيل نشاط اللعبة وتوسيع رقعة انتشارها بين اوساط شباب  الانديه بالمحافظة.
 وأضاف أن البطولةاقيمت بجهود ذاتيه من قبل اتحاد الشطرنج بالمحافظة، وبتعاون وتجاوب الاندية التي حرصت على المشاركه في البطولة وبحماس كبير.
داعياً السلطه المحليه بالمحافظة ممثلة بمعالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظةالمهرة الى دعم البطولة ولعبة الشطرنج التي يمارسها جميع شباب الانديه الرياضيه بالمحافظة .