وكيل محافظة تعز الدكتور عون يدشن مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً التابع لجمعية الحكمة اليمانية

Thursday 26 November 2020 6:53 am
وكيل محافظة تعز الدكتور عون يدشن مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً التابع لجمعية الحكمة اليمانية
يمني سبورت:
----------
مكتب إعلام محافظة تعز 
دشن الدكتور عبدالحكيم عون، وكيل محافظة تعز،صباح اليوم، الاربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠م، مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً، والذي ينفذه مركز الحكمة النموذجي التابع لجمعية الحكمة اليمانية بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة.
وخلال التدشين اشاد الدكتور عون بهذا المشروع ولما له من اهمية في تخفيف المعاناة عن ابناء تعز وخاصة فئة الشباب الذين يعول عليهم في تصحيح الحاضر وبناء المستقبل .
وثمن الوكيل عون الدعم السخي من دولة الكويت الشقيقة ودعمها للكثير من المشاريع الحيوية والخيرية والتى يلمسها الشعب اليمني باكمله وفي جميع المحافظات اليمنية .
وشكر الوكيل عون الجمعية الكويتية للإغاثة الداعمة لمشروع تمكين الشباب وبقية المشاريع الاغاثية والتنموية بالمحافظة.
بدوره اوضح  د. محمد الاخرش مدير فرع جمعية الحكمة اليمانية بتعز، بأن هذا المشروع ياتي ضمن المشاريع التنموية الخيرية التي تنفذها الجمعية، ويعنى بإعداد وتأهيل الشباب لسوق العمل في المجالات الحرفية والمهنية المختلفة لتعود بالنفع عليهم وعلى اُسرهم .
هذا وقد استعرض أ/ فيصل اليماني مشرف المشروع، فكرة موجزة عن المشروع، مبيناً أهم البرامج التي يعني بها هذا  المشروع واهميته، موضحاً أبرز الخطوات التي تمت على أساسها عملية القيد والمفاضلة للمتقدمين للمشروع ، والذي بلغ تعدادهم 850 طالب متدرب ، تم قبولهم في كافة تخصصات المشروع  والذي سيستمر لأكثر من 6 أشهر . 
حضر التدشين مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة الاستاذ قائد الصلوي .