الهيئة المؤقتة لنادي التلال تعقد اجتماعها الأول

Thursday 14 January 2021 7:28 am
الهيئة المؤقتة لنادي التلال تعقد اجتماعها الأول
يمني سبورت:
علاء عياش :
 * عقدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي التلال الرياضي أمس الأربعاء اجتماعها الأول ، الذي أتى بعد صدور قرار مكتب الشباب والرياضة بتكليفها بتسيير أعمال النادي في المرحلة القادمة ، وذلك بحضور رئيس النادي العقيد عارف يريمي وباقي الأعضاء .. وقد تم من خلاله مناقشة آلية العمل القادمة والوقوف على أهم القضايا والأمور المتعلقة بمسيرة ومشوار النادي في الفترة المقبلة.
* وتطرق هذا الاجتماع الذي يعتبر الأول للهيئة المؤقتة الجديدة إلى بلورة خطوات بدء العمل ومواصلة مشوار النادي العريق ، على كافة الأصعدة ، من خلال وضع برنامج خاص يتم بموجبه تنفيذ المهام حسب الظروف المتاحة ، للمساعدة في تحسين وضع وصورة النادي في الفترة المقبلة والحفاظ على مكانته عميداً لأندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج .. كما تم مناقشة بعض القرارات الهامة ، واتخاذ التدابير اللازمة ، التي تخدم مشوار النادي القادم ، من خلال وضع خطة وخارطة عمل ، كان أهم ما جاء فيها دعم استعدادات الفريق الكروي الأول للدوري العام المزمع إقامته في الفترة المقبلة ، بالإضافة إلى رص الصفوف وتصحيح الأوضاع ، وانتشال باقي ألعاب النادي المختلفة من أوضاعها الحالية للحفاظ على استمرارية حضورها ومشاركتها في الاستحقاقات والمسابقات القادمة بما يشرف النادي ويعزز مكانته المرموقة.
* كما أكد المجتمعون ، على ضرورة البحث عن مصادر دعم للنادي ، وكذا فتح قنوات جديدة ، من شأنها إيجاد الاستقرار المالي للنادي ، الذي عانى في الفترة الماضية من أزمة مالية وصعوبات ، ومر بمنعطفات كثيرة ، وذلك بمخاطبة الجهات ذات الصلة وفتح آفاق جديدة لتبادل التعاون المشترك ، والبحث عن الرعاية من خلال التواصل مع البيوت التجارية والداعمين .. وقد سادت الأجواء الطيبة هذا الاجتماع مما أدى إلى أن تكون النقاشات إيجابية ومفيدة ، حيث خرج الاجتماع بخارطة عمل للفترة المقبلة ، كان من أهم ما جاء فيها الحرص على الجلوس مع كثير من القيادات والشخصيات ، التي من شأنها أن تعمل على توفير الاستقرار للنادي على كافة المستويات ، وإيجاد المناخ والأرضية الخصبة الصالحة للعمل ، وتوفير الأجواء الصحية والمستلزمات لمنتسبي ومزاولي الألعاب الرياضية المختلفة في النادي لجني ثمار الجهد في قادم المواعيد.