(تقام برعاية شركة عدن للصرافة ) بعد فوزه على الانسي...البناجل يرتقي إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

Thursday 11 February 2021 6:51 pm
(تقام برعاية شركة عدن للصرافة )  بعد فوزه على الانسي...البناجل يرتقي إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
حسين وليد العبسي /عدن 
فار فريق البناجل على نظيره الانسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الخميس في إطار منافسات بطولة شهداء الوحش والتي تقام منافستها برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة .
الشوط الأول شهد الإثارة والندية بين الفريقين منذ انطلاقة صافرة الحكم حمادة شوقي، وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل شبكة ، وسط افضلية لفريق البناجل الذي اهدر العديد من الفرص أمام المرمى .
وفي المدار الثاني واصل فريق البناجل اكتساحه على اللقاء وتمكن من إضافة هدفيين متتاليين مع مواصلة مسلسل اهدار الفرص المحققه بالجملة ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز فريق البناجل على نظيره الانسي بثلاثة لهدف ، وبهذا الفوز يرتقي فريق البناجل إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 
سجل للبناجل اللاعب عتريس حسن هدف واللاعب إبراهيم جمال هدف واللاعب محمد سليمان هدف ، فيما سجل فريق الانسي هدفه الوحيد عن طريق لاعبه سند علي حسن. 
راقب المباراة الكابتن عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
ونال اللاعب (موسى شفيق ) لاعب فريق البناجل جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وسلمها له الكابتن عصام احمد عمر مدرب كرة السلة لنادي الميناء ، المقدمة من شركة عدن للصرافة.
هذا ويلتقي يوم غدا الجمعة فريقي البنجسار والشيخ عثمان ، في المباراة الخامسة عشر من الدور الأول لبطولة شهداء الوحش .