التشكيلة المتوقعة لقمة يوفنتوس ونابولي.

Saturday 13 February 2021 11:00 pm
التشكيلة المتوقعة لقمة يوفنتوس ونابولي.
من المتوقع أن يشارك فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي بينما يجب على يوفنتوس التعامل من دون تواجد مدافعه ليوناردو بونوتشي.
ويتعرض جينارو غاتوزو لضغوط هائلة بعد سلسلة النتائج السلبية وتفيد التقارير بأن المدرب قد حلف لحيته مما أدى إلى عدم التعرف عليه حتى من قبل بعض موظفي الفندق في مقر إقامة الفريق.
ويمتلك فريق نابولي دفاعًا متهالكًا وغيابات عديدة بين صفوفه مثل كوليبالي وكوستاس مانولاس والسيد هيساي وفوزي غلام بالإضافة إلى دييغو ديمي ودرايس ميرتينز.
وهذا يعني أن على نيكولا ماكسيموفيتش أن يبدأ مع أمير رحماني الذي بالكاد ظهر هذا الموسم منذ انتقاله للفريق من هيلاس فيرونا.
ومن المفترض أن يبدأ أوسيمين بالتشكيلة الأساسية لأول مرة بالدوري منذ أن تعرض للإصابة بخلع في الكتف بشهر نوفمبر ولكن التغييرات في الثلاثي الخلفي الداعم للمهاجم.
وعاد بيوتر زيلينيسكي إلى خط الوسط ولذلك، يجب أن يلعب إنسيني دورًا مركزيًا غير معتاد خلف المهاجم إلى جانب ماتيو بوليتانو وهيرفينغ لوزانو.
وسيعني ذلك أن إنسيني لا يمكنه الاعتماد على التحرك المعتاد للداخل من اليسار حيث يجعل ذلك أسلوبه في الهجوم أقل توقعًا.
وفاز يوفنتوس بجميع مبارياته بالدوري الإيطالي باستثناء واحدة في عام 2021 ووصل لنهائي كأس إيطاليا هذا الأسبوع بالإضافة إلى فوزه على نابولي بهدفين نظيفين في كأس السوبر الشهر الماضي.
وسوف يغيب عن المباراة الثلاثي آرثور ميلو وآرون رامسي وباولو ديبالا في حين أن ليوناردو بونوتشي ما زال غير لائق بنسبة 100% بسبب معاناته من مشاكل عضلية.
ولذلك، فإنه من غير المرجح أن يكون كيلليني شريكًا لماتياس دي ليخت حيث يستعد القائد لتسجيل ظهوره في المباراة رقم 400 بالدوري الإيطالي.
ويمكن إراحة دانييلو مما يجعل يوفنتوس أكثر دفاعًا مع أربعة لاعبين من الثلاثة التي يميل أندريا بيرلو إلى تفضيلها.
ويعود ويستون ماكيني وفيديريكو كييزا إلى الأجنحة حيث يشارك ألفارو موراتا الهجوم مع كريستيانو رونالدو.
ومن المتوقع أن يخوض نابولي المباراة بتشكيلة مكونة من: ’’دافيد أوسبينا، دي لورينزو، ماكسيموفيتش، رحماني، ماريو روي، تيموي باكايوكو، بيوتر زيلينيسكي، بوليتانو، إنسيني،، لوزانو، فيكتور أوسيمين’’.
أما يوفنتوس فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيلة مكونة من: ’’تشيزني، كوادرادو، دي ليخت، كيلليني، أليكس ساندرو، ماكيني، رودريغو بينتانكور، أدريان رابيو، ألفارو موراتا، رونالدو’’.