بصعوبة الزعفران يطيح بالبوميس من بطولة شهداء الوحش.

Monday 15 February 2021 7:27 pm
 بصعوبة الزعفران يطيح بالبوميس من بطولة شهداء الوحش.
يمني سبورت
( تقام برعاية شركة عدن للصرافة).
حسين وليد العبسي/ عدن 
اطاح فريق الزعفران منافسه البوميس بخمسة اهداف مقابل أربعة ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب الوحش الخماسي ، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة شهداء الوحش والتي تقام منافستها برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.
المباراة شهدت في شوطها الأول اداء متوسط ومستوى متقارب من الفريقين ، خرج منها فريق البوميس منتصراً بهدفين مقابل هدف. 
وفي المدار الثاني انتفض فريق الزعفران ودخل سريعا إلى اجواء المباراة وتمكن من قلب الطاولة على البوميس بخمسة اهداف مقابل أربعة ، وقبل انتهاء اللقاء بدقائق حاول فريق البوميس العودة إلى اللقاء مجددا بعد أن زار مرمى الزعفران في عدة مناسبات لكن جميع محاولاتهم غردت فوق اسوار ملعب الوحش ، ليطلق الحكم نادر شرف صافرته معلنا عن نهاية أحداث اللقاء ، وبهذا الفوز يرتقي فريق الزعفران إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 
سجل للزعفران اللاعب خضر العسل هدفين واللاعب علاء شيخان هدفين واللاعب خالد محضار هدف ، فيما سجل للبوميس سالم عبدالله هدف واللاعب علي البوسط هدف واللاعب معاذ البوسط هدف واللاعب أحمد شكيب هدف. 
راقب المباراة الكابتن محمد اليعقوبي.
ونال اللاعب علاء شيخان لاعب فريق الزعفران جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الشخصية الاجتماعية نيار جمال ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
هذا ويلتقي يوم غدا الثلاثاء قريقي القاهرة واشبال الخساف في المباراة التاسعة من الدور الأول لبطولة شهداء الوحش.