فينغر يوجه نصيحة إلى باريس بخصوص التعاقد مع ميسي

Wednesday 17 February 2021 5:15 pm
فينغر يوجه نصيحة إلى باريس بخصوص التعاقد مع ميسي
----------
قال آرسين فينغر مدرب أرسنال السابق لباريس سان جيرمان إنه ينبغي عليهم التركيز على تأمين مستقبل نيمار وكيليان مبابي على المدى الطويل، بدلاً من محاولة التعاقد مع ليونيل ميسي.
ويرتبط نادي الدوري الفرنسي بقوة بجلب نجم برشلونة، الذي ينتهي عقده في ’’كامب نو’’ في نهاية الموسم، ومع ذلك، من أجل التمكن من تحمل أجره الهائل، قد يحتاجون إلى السماح لأحد الثنائي نيمار أو مبابي بالمغادرة.
عاد مبابي على وجه الخصوص مرة أخرى للتألق بشكل كبير هذا الموسم، وسجل ثلاثية رائعة لإلهام فريقه بالفوز 4-1 على برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
وفي حديثه إلى قناة ’’ بي إن سبورتس’’، حذر فينغر من أن باريس سان جيرمان يجب أن يفكر أولًا في أولوياته في المستقبل.
عندما سُئل عما إذا كان يعتقد أنه يجب عليهم محاولة التوقيع مع ميسي، أجاب فينغر: ’’هذا موضوع آخر لأن ليونيل ميسي يتطلب استثمارات ضخمة’’.
أضاف: ’’أود أن أقول إن باريس سان جيرمان يجب أن يركز بشكل أكبر على الاحتفاظ بأفضل لاعبيه واستثمار كل الأموال التي يمتلكونها في هذين اللاعبين’’.
تابع: ’’مبابي يبلغ من العمر 22 عامًا، ربما يكون أفضل لاعب في العالم أو أفضل لاعب في العالم في المستقبل، عندما يكون لديك أفضل لاعبين في العالم، فإنك تحتفظ بهما’’.
مبابي نفسه رفض التخلي عن الكثير عندما سئل عن مستقبله بعد عرضه المذهل في ’’كامب نو’’.
وتحدث عن روابط الانتقالات إلى أمثال ريال مدريد أو ليفربول، فأجاب: ’’سيكون من الغباء أن أقرر مستقبلي في مباراة واحدة، الحقيقة هي أن الأمر يتعلق بالتفكير على المدى الطويل، لطالما قلت إنني سعيد هنا، هذا النوع من التطابق يجعلني أكثر سعادة’’.
ويبدو الآن أن باريس سان جيرمان يكاد يكون مؤكدًا التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه سيسعى لإنجاز المهمة بأقل قدر من الضجة عندما يواجه برشلونة في إياب باريس في 10 مارس.