كومان: "الخسارة من باريس سان جيرمان ليست نهاية العالم".. ويعترف بضعف لاعبه

Saturday 20 February 2021 7:30 pm
كومان: "الخسارة من باريس سان جيرمان ليست نهاية العالم".. ويعترف بضعف لاعبه
تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة قادش المرتقبة في الدوري الإسباني، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في تحقيق الانتصارات في الليغا ونسيان الخسارة من باريس سان جيرمان.
ويستضيف برشلونة نظيره قادش يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني.
وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدينا مباراة أخرى في الدوري بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان، ومن الجيد أن تكون لدينا مباراة لإظهار أننا يمكن أن نكون أفضل، نحن نعلم أننا نملك مسيرة جيدة في الدوري وعلينا الاستمرار وأن نظهر أن لدينا الكثير من الطموح".
وأضاف "العالم لا ينتهي بعد الهزيمة، علينا تحليل المباريات وأخطائنا وتحسين الأمور، أمام باريس سان جيرمان كنا أقل من مستوانا بالكرة وخسرنا العديد من الكرات ولدينا الأمل في التحسن والخروج بقوة غدًا ضد قادش".
"ما زلنا في جميع المسابقات الثلاث، نعم في دوري الأبطال الأمر معقد للغاية، وفي الكأس يمكننا العودة في الخسارة ضد إشبيلية بفاعلية وقليل من الحظ يمكننا التأهل وآمل تحقيق ذلك، وفي الدوري لدينا تقدم جيد".
وضع بيكيه؟
"بيكيه بخير، لقد تم اتخاذ قرار مشاركته أمام باريس سان جيرمان دون مخاطرة وبعد التأكد من تعافيه، وحصل على 60-65 دقيقة بسبب غيابه لفترة طويلة للإصابة، لقد حصل على أيام راحة وتدرب دون مشاكل ويمكنه المشاركة أمام قادش دون مشاكل".
التعاقد مع هالاند؟
"لديّ أفكاري لمستقبل هذا النادي لكن يجب أن أنتظر من سيكون الرئيس لنجلس ونتحدث عن المستقبل، وبالطبع كما يعلم الجميع نحن في حاجة إلى مهاجم صريح في الصيف المقبل".
أداء دست؟
"إنه يبلغ من العمر 20 عامًا ويحتاج إلى التعلم لكي يكون أكثر قوة وشراسة دفاعية، وأن يكون أكثر تركيزًا، كانت لديه فترات كثيرة لم يكن فيها مركزًا بنسبة 100٪، تحدثنا معه عن هذا لكنه لاعب شاب يحتاج إلى مواصلة التعلم الآن".
"لا أقصد التقليل من أدائه، انه يقدم كل الإيجابيات التي يمكنه تقديمها للفريق، ولكن يجب أن يتعلم أنها خطوة كبيرة للعب لبرشلونة بدلاً من اللعب في هولندا، وهذا أمر يحتاج إلى وقت".