فريق الطويلة يقصي ابطال ملاعب البساتين من بطولة شهداء الوحش

Sunday 21 February 2021 6:43 pm
فريق الطويلة يقصي ابطال ملاعب البساتين من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
(برعاية شركة عدن للصرافة)
عدن /حسين وليد العبسي 
اقصى فريق شهداء الطويلة منافسه ابطال ملاعب البساتين من بطولة شهداء الوحش ، وذلك عقب الفوز عليهم بستة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ارضية ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الاحد ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب(حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
شوط المباراة الأول شهد اداء متوسط من الفريقان وسط تبادل الهجمات على المرميين مع افضلية فريق شهداء الطويلة والذي خرج منها بنتيجة إيجابية بثلاثة أهداف نظيفة انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول. 
وفي الحصة الثانية لم يتغير الحال عن سابقه وكثف شهداء الطويلة هجماته على مرمى البساتين اثمر منها ثلاثة أهداف آخرين ليرتفع نتيجة اللقاء إلى ستة اهداف ، بعدها حاول لاعبوا البساتين الخروج من المباراة بنتيجة مرضية ومشرفة وتمكنوا من تسجيل هدفين يتيمين ، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز شهداء الطويلة على ابطال ملاعب البساتين بستة اهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز يلتحق شهداء الطويلة إلى ركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة. 
سجل اهداف فريق شهداء الطويلة اللاعب بشير وهيب ثلاثة أهداف(هاتريك) واللاعب غسان صفوان هدف واللاعب فؤاد عبده هدف واللاعب الصوفي خطأ في مرماه ، فيما سجل هدفي ابطال ملاعب البساتين اللاعب محمد الوهاشي هدف واللاعب عبد القادر حسن هدف.
قاد المباراة تحكيميا الحكم محمد اليعقوبي ، وراقبها عادل الشبري
ونال اللاعب :بشير وهيب" لاعب فريق شهداء الطويلة جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له اسامة مصطفى مدافع فريق وحدة عدن، والمقدمة من شركة عدن للصرافة.
وتتواصل مباريات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش بلقاء سيجمع فريقي السنافر وبلوك ١٢ .