الأمواج يكتسح شهداء العريش ويصعد إلى ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش

Saturday 06 March 2021 9:09 pm
الأمواج يكتسح شهداء العريش ويصعد إلى ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت:
----------
برعاية شركة عدن للصرافة 
عدن 
حقق فريق الأمواج فوزا كاسحا على منافسه شهداء العريش بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم السبت ضمن إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب حمدوز وفهمي عبد الرب المشرف. 
ارتفع رتم المباراة مبكرا مع انطلاق صافرة الحكم  وقدم الفريقان شوطا ممتعا نال استحسان الحاضرين وسط تبادل الهجمات الخطيرة على المرميين والتي ابتسمت لفريق الأمواج بعد ان تمكنوا من إضافة هدفين نظفيين.
وفي الحصة الثانية انخفض رتم المباراة قليلا وتمكن الأمواج من إضافة ثلاثة أهداف آخرين وسط محاولات شهداء العريش على حارس مرمى الأمواج لكن محاولاتهم ذهبت ادراج الرياح ، وفي الوقت الاخير من زمن المباراة تمكن فريق شهداء العريش من تسجيل هدف يتيم انتهت على إثرها أحداث اللقاء بفوز فريق الأمواج على شهداء العريش بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ، ليتأهل الامواج إلى دور ربع النهائي من البطولة .
قاد المباراة تحكيميا الحكم عمرو جمال وراقبها عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
سجل اهداف فريق الأمواج اللاعب محمد ناصر محمد هدفين واللاعب محمد صعبان هدف واللاعب اسامة بجلة هدف واللاعب علي صلاح هدف ، فيما سجل اللاعب صالح علي هدف وحيد لفريق شهداء العريش .
ونال اللاعب نيازي نجيب الربان جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له التربوي محمد هبة الله والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
وتتواصل مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش بلقاء سيجمع فريقي (انجيلا وكود النمر) عصر يوم غد الاحد.
حسين وليد العبسي