كود النمر يحقق فوزا صعبا على انجيلاء ويتأهل إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش

Sunday 07 March 2021 7:48 pm
كود النمر يحقق فوزا صعبا على انجيلاء ويتأهل إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
----------
عدن 
 
حقق فريق كود النمر فوزا صعبا على منافسه انجيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الاحد ، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب حمدوز وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
 
 بدت المباراة ساخنة منذ انطلاق صافرة الحكم حمادة شوقي وبادر الفريقين بالتهديد على المرميين في أكثر من مناسبة وسط تألق لافت من حراس المرمى ، لكن الأخطاء الدافعية كلف فريق انجيلا بالخروج متأخراً بهدفين نظيفين لصالح كود النمر من زمن الشوط الأول. 
 
وفي الحصة الثانية رجع كل لاعبين كود النمر إلى الخلف حفاظا على نتيجة المباراة ، الأمر الذي دفع فريق انجيلا للأحتكام بزمام المباراة وشن من هجماته على مرمى انجيلا قلص منها الفارق إلى هدف بعد أن تمكنوا مز إضافة وحيد ، بعدها اخطأ حارس مرمى انجيلا في التعامل مع الكرة بعد ان اسكن الكرة في شباكه قتل به احلام فريقه بالعودة الى اللقاء ، وفي الوقت بدل الضائع حصل مدافع انجيلا على البطاقة الحمراء بعد ان عرقل مهاجم فريق كود النمر خلف منطقة الجزاء مازاد من مفاقمة جراح انجيلا ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز كود النمر على انجيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبهذا الفوز يتأهل كود النمر إلى ربع النهائي من البطولة.
 
سجل اهداف فريق كود النمر اللاعب سالم الاعور هدفين والحارس رامي محمد هدف عكسي في مرماه ، فيما سجل اللاعب منيف جسار الهدف الوحيد لفريق انجيلاء. 
 
راقب المباراة الكابتن عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
 
 ونال اللاعب (سالم الاعور) لاعب فريق كود النمر جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاعلامي فهمي فهد والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
 
وتتواصل مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش بلقاء ساخن سيجمع فريقي المرحلي والوحش ، عصر يوم غد الاثنين.
 
حسين وليد العبسي