باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم جديد من برشلونة

Thursday 08 April 2021 1:30 am
باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم جديد من برشلونة
يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جهوده لكي يكون قادرًا على تجديد عقد نيمار جونيور لاعب الفريق وصاحب ال 29 عامًا وهو أحد اللاعبين الرئيسيين بالفريق منذ انضمامه للفريق في عام 2017 من نادي برشلونة مقابل 222 مليون يورو.
وفي الواقع، يحاول باريس سان جيرمان تجديد عقد اللاعب حتى عام 2026 وكان ذلك وشيكًا.
ومع ذلك، فإن الأمر سوف يستغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا وقد تم إطلاق العنان للأمر في الوقت الحالي.
وفي ضوء ذلك، أكدت التقارير الصحافية بأن اللاعب يرغب في العودة لبرشلونة من جديد وأنه أوقف عملية تجديد عقده وعاد لإثارة الجدل من جديد عقب طرده أمام ليل.
وتعرض اللاعب لانتقادات من كافة الأنحاء، كما أوضحت صحيفة ليكيب حيث لم يكن موقف البرازيلي جيدًا في غرف خلع الملابس داخل النادي.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض خلالها نيمار للطرد حيث سبق وأن حصل على البطاقة الحمراء في 4 مرات سابقة اثنان منها ضد مارسيليا ومرة أمام بوردو وأخيرًا أمام ليل.
وأحد الأسباب التي أدت غلى الطرد أيضًا هو الإحباط من عدم العثور على أفضل أداء لها بعدما عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لأسابيع.
وأكدت التقارير بأن هناك أصوات بالفعل داخل نادي باريس سان جيرمان طالبت بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة والذي يمثل خيارًا رائعًا لنادي العاصمة الفرنسية بجانب صغر عمره.
وفي عمر 23 عامًا، قدم لاعب برشلونة أفضل صورة له بالأسابيع الأخيرة مع ناديه حيث أعاده كومان للتألق واستعاد موقعه بالمنتخب الفرنسي.
ويفكر برشلونة أيضًا على فكرة تجديد عقد ديمبيلي لأنه على المستوى الرياضي ستكون خطوة جيدة نظرًا لأن عقده مثل نيمار ينتهي في عام 2022 ويعطي اللاعب الأولوية للبقاء في ناديه.
وفي حال عدم التوصل لاتفاق معه، سيكون هناك فرضة لبيعه في الصيف بدًلا من رحيله مجانًا ولهذا السبب، سيكون نيمار جونيور موضع ترحيب كخيار بديل لتعويض رحيل الفرنسي.
ولن يستطيع برشلونة ضم نيمار سوى بعقد صفقة تبادلية أو الانتظار لنهاية عقده حيث يرتبط أنطوان غريزمان أيضًا بالانتقال للنادي الفرنسي لكنه لا يرغب في تلك الخطوة.