ناشط حوثي : هذا ما حدث لـ عبدالملك

Sunday 11 April 2021 7:27 am
ناشط حوثي : هذا ما حدث لـ عبدالملك
متابعات:
كشف اعلامي بارز موالي لجماعة الحوثي ورئيس ما يسمى “مركز الرصد الديمقراطي”، عن تفاصيل مثيرة عن ما سماه “تغييب عبدالملك الحوثي” وأنه “بات اسيرا” لدى السلطات الامنية الخاصة للجماعة.
جاء ذلك في منشور للكاتب والمحلل السياسي الموالي لجماعة الحوثي، عبدالوهاب الشرفي، على حائطه الرسمي بموقع “فيس بوك” السبت. كشف فيه عن اعتقال عبدالملك الحوثي.
وقال الشرفي، في منشوره على حائطه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نشره مساء السبت: ”جاري اليوم اخذ يشكي ظلمه وغبنه وحرقته على ولده عبد الملك الحوثي”.
مضيفا في بيان التفاصيل: “تصوروا ثمانية اشهر وهو في المعتقل لم يلتقي به اهله مرة واحدة ، ولا يعلمون حتى اين هو على وجه اليقين، ولا على ماذا اعتقل، ولا ماهو الموضوع اساسا”.
وتابع ساردا ملابسات وظروف اعتقال الحوثي، قائلا: إن “عبدالملك علي الحوثي اختطف من مقر عمله باطلا لا هو سياسي، ولا هو ناشط ، ولا شي يمكن ان يفهم في اختطافه واعتقاله وتغييبه.
الكاتب والمحلل السياسي الموالي لجماعة الحوثي، عبدالوهاب الشرفي، اختتم منشوره على حائطه بموقع “فيس بوك” بتوجيه مناشدة إلى سلطات الحوثيين في العاصمة للإفراج عن عبدالملك علي الحوثي.
يشار إلى أن اسرة الحوثي تنتمي إلى مديرية حوث، إحدى مديريات محافظة عمران شمالي اليمن، وتتوسط المديرية المحافظة، وتضم خمسة عشر عزلة، مركزها الاداري مدينة حوث.