النعاش لكووورة: أجهل موعد عودتي لقيادة منتخب اليمن

Thursday 22 April 2021 5:08 am
النعاش لكووورة: أجهل موعد عودتي لقيادة منتخب اليمن
وكالات - يمني سبورت:
----------
قال المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم المدرب الوطني سامي نعاش، إنه لا يعلم متى سيعود لقيادة تدريبات المنتخب بعد ان أبعده المرض عن عمله خلال الأيام الماضية من عمر معسكر عتق.
 
وأكد النعاش في تصريحات خاصة لـ كووورة، انه ما يزال يعاني من المرض الذي اصابه منذ وصل الى شبوة، وانه لا يعلم متى سيكون في وضع صحي مناسب للعودة الى قيادة تدريبات المنتخب.
 
‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)
ويواصل المنتخب اليمني الاول تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة عتق محافظة شبوة، جنوب اليمن، على ملعبي الخليفي وذيبان في فترتي العصر والمساء استعدادا لخوض المباريات المتبقية في التصفيات الاسيوية المزدوجة، المرحلة الاولى، المؤهلة لنهائيات كأس العام 2022 كأس اسيا 2023م المقرر اقامتها في السعودية خلال النصف الأول من شهر يونيو/حزيران المقبل.
 
ومنذ بدء معسكر عتق تجري تدريبات المنتخب تحت قيادة مساعد المدرب احمد علي قاسم ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق في ظل استمرار غياب المدرب سامي نعاش عن التمارين بداعي المرض المفاجئ.
 
وأجرى المنتخب تدريباته عصر اليوم الاربعاء، وأمس الثلاثاء بكامل العناصر المستدعية للمعسكر المتضمنة 24 لاعبا، ماعدا المدافع مدير عبدربه الذي سيصل خلال اليومين المقبلين.