80 مليون يورو من ليفربول لخطف هدف كلوب من ريال مدريد

Saturday 22 May 2021 5:15 pm
80 مليون يورو من ليفربول لخطف هدف كلوب من ريال مدريد
----------
يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقوة لخطف احد مواهب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولك بناءً على طلب من يورغن كلوب المدير الفني للفريق من أجل تدعيم الهجوم في الموسم المقبل 2021-22.
وتقول صحيفة ’’دياريول جول’’ الإسبانية إن هذا الموسم لم يكن كما كان منتظرًا بالنسبة لجماهير ليفربول، وذلك بعد التتويج بلقبيّ دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الماضيين، حيث يعاني الفريق من أجل التأهل إلى التشامبيونزليغ الموسم القادم.
في حين أشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى ان أحد الثلاثي الهجومي للريدز، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو أو ساديو ماني، سيرحل عن ملعب أنفيلد في الصيف الحالي، ما لم تأخذ الأمور منحنيًا جذريًا ليستمر الثلاثي لموسم آخر.
وحدد كلوب اللاعب الذي يرغب في الحصول على خدماته حال رحيل احد المهاجمين الثلاثي في نهاية الموسم الحالي، حيث يريد التعاقد مع اللاعب فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد والذي يُقدم مستويات مميزة مؤخرًا مع الفريق الأبيض.
بينما طلب المدير الفني الألماني من إدارة الريدز التقدم بعرض قيمته 80 مليون يورو إلى إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إقناعها بفكرة التخلي عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي هذا الصيف.
وارتبط فينيسيوس مرارًا وتكرارًا بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك في ظل رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المُستمرة في الحصول على خدماته من أجل تعويض الرحيل المُنتظر للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي لوتين والمُرتبط بالانضمام للريال.
لكن ’’دياريو جول’’ تُشير إلى ان فلورنتينو بيريز قد يكون منفتحًا على بيع فينيسيوس حال وصول مبابي هذا الصيف، وذلك من اجل الحصول على أموال لتدعيم الفريق في الميركاتو بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا ’’كوفيد-19’’.