غوارديولا منهمرًا في البكاء تعقيبًا على رحيل أغويرو: إنه شخص مميز بالنسبة لنا!

Monday 24 May 2021 3:00 am
غوارديولا منهمرًا في البكاء تعقيبًا على رحيل أغويرو: إنه شخص مميز بالنسبة لنا!
----------
تفاعل بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بطريقة عاطفية للغاية، وذلك عقب خوض سيرخيو أغويرو مباراته الأخيرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك أغويرو في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع أن يسجل هدفين في فوز فريقه 5-0، ضمن مجريات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.
وستنتهي رحلة أغويرو مع مانشستر سيتي والتي استمرت لعشر سنوات عقب نهاية الموسم الحالي.
وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "نحن نحب أغويرو كثيرًا، إنه شخص مميز بالنسبة لنا جميعًا. لا يمكننا استبداله. هناك العديد من اللاعبين الذين ساعدونا هنا ، لقد أظهر جودته في ال30 دقيقة التي لعبها".
وعن عودة الجماهير لملعب الاتحاد أضاف غوارديولا: "الأمر مختلف تمامًا بدون أشخاص ، نحن محظوظون جدًا بوجود أشخاص عندما نرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، إن المدرجات ليست ممتلئة لكن الأمر أفضل بكثير".
وأوضح: "كل لقب نفوز به يكون الأمر جميل ، هذا اللقب مختلف بسبب الوباء والمشاكل التي واجهتنا جميعًا. وهذا يجعله مميزًا للغاية".
وعن كيفية فوز مانشستر سيتي بالبريميرليغ هذا الموسم أردف غوارديولا: "الفوز بالمباريات ، مباراة تلو الأخرى. أعتقد أنه عندما فزنا في ستامفورد بريدج ، أدركنا أن المعاناة في الشهر الماضي ، والأداء الذي لعبناه هناك مع 14 لاعباً فقط أدركنا أننا ما زلنا هنا ، يمكننا ما زلنا نفعل هذا. ما زلنا هنا. أعتقد من ديسمبر الماضي حتى مارس أننا فزنا بجميع المباريات في جميع المسابقات. وهذا عندما أصبحنا أبطالًا".
وعن تجديد عقده مع مانشستر سيتي في وقت سابق من الموسم الحالي تابع غوارديولا: "الحقيقة هي أن اللاعبين يعرفون أننا سنحظى بالاستقرار. ربما أظهرنا أننا في الموسم المقبل نفس الأشخاص الذين سنعمل معًا ، لقد أدركوا أن هذا المدرب سيبقى عامًا آخر ، ونستمر في الركض".
وعن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في نهاية الشهر الحالي أتم غوارديولا: "إنه حلم تحقق ، بالنسبة لهذا النادي ، كان هناك أناس آخرون ، لكننا لم نفعل ذلك ، إنها المرة الأولى لنا وسنقدم كل شيء ونريد الفوز بهذه الكأس، هذا ليس كافيًا فقط كوننا هناك نريد أن نفوز بها، لذلك فالأمر متوقف على اللاعبين".