بوكيتينو يفكر في العودة إلى توتنهام ويعد بإقناع كين بالبقاء

Tuesday 25 May 2021 10:00 pm
بوكيتينو يفكر في العودة إلى توتنهام ويعد بإقناع كين بالبقاء
----------
قالت صحيفة ’’صن’’ أنه يمكن أن يعود ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان بشكل مذهل إلى توتنهام.
ويفكر رئيس توتنهام دانيال ليفي في محاولة إقناع مدربه السابق بمغادرة باريس سان جيرمان، وقد يعود ماوريسيو بوكيتينو بشكل مفاجئ إلى توتنهام هذا الصيف.
في حين أشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني يفكر بجدية في العودة إلى النادي لأنه غير سعيد في باريس ويحب فرصة ثانية في ’’وايت هارت لين’’، وقد تكون بطاقة توتنهام للحفاظ على هاري كين، الذي صمم بالأمس طقمه الأساسي الجديد.
وأقال توتنهام بوكيتينو في نوفمبر 2019 بعد خمس سنوات في النادي قبل أن يتولى تدريب باريس سان جيرمان في يناير هذا الموسم.
بينما تم تعيين جوزيه مورينيو بعد إقالة بوكيتينو لكنه أقيل الشهر الماضي قبل نهائي كأس كاراباو، ومع ذلك، اعترف رئيس توتنهام ليفي لأصدقائه بأن إقالة بوكيتينو كانت أسوأ خطأ في حياته المهنية.
على الرغم من أن مشجعي توتنهام ينقلبون على ليفي، إلا أنه لا يزال شخصية محترمة في كرة القدم ويُنظر إليه على أنه يتخذ قرارات كرة قدم معقولة، لذا فإن حقيقة أن ليفي يعترف بأنه قام بصعقة أمر غير مألوف للغاية.
ويعاني بوكيتينو، الذي فشل في إحراز لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان وخسر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، في باريس حيث لعب دور البطولة.
كما أخبر بوكيتينو أصدقاءه أنه سيكون مستعدًا لترك باريس سان جيرمان للعودة إلى توتنهام، وخلاف ذلك، فإن مدرب برايتون غراهام بوتر كان في الصورة لكن ليفي يشعر أنه مغامرة.
توتنهام الذي ظل صامتًا خلال دفع كين للرحيل، استخدم بتحدٍ رجل نجمه كجزء من إطلاق المجموعة الجديدة للملابس بالأمس.
يظهر أن ليفي ليس على استعداد للسماح لقائد إنجلترا بالمغادرة دون قتال، حيث لا يزال لدى كين ثلاث سنوات من عقده البالغ 230 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنه يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي.
وضع ليفي بطاقة سعر بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني على نجم الفريق، ويعد مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا هو المرشح للانضمام إليه حيث يبحثون عن بديل لسيرجيو أغويرو، الذي سيغادر هذا الصيف.