هذا الاتحاد ثمرة تصويتكم يا اندية

Sunday 06 June 2021 10:57 pm
هذا الاتحاد ثمرة تصويتكم يا اندية

محمود عبده

يتحدث الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي وخاصة في كرة القدم في أهلّية هذا الاتحاد لقيادة دفة النشاط الكروي في بلادنا وستجد هنا من يساند وآخر من يعارض.. وبدون الخوض في الألفاظ والعبارات الغير مستحبة يتوجب الإشارة إلى أن حال كرة القدم هو من حال الوضع العام للبلاد عموما.. وقد تجد البعض من يشير إلى نجاح منتخبات بعض الدول برغم أوضاعها الصعبة وهذا اعتقد شخصياً انه نتيجة للدعم المباشر من القيادات السياسية لتلك البلدان التي للأسف نفتقدها او انها ليست كما يجب أن تكون....

والشاهد هنا أن الاتحاد القائم على كرة القدم اليمنية ليس قراراً أتى من خارج الوسط الكروي بل هو نتيجة انتخابات لجان عمومية شاركت فيها جميع الاندية اليمنية ولايستطيع احد ان ينكر ذلك قول عن هذه الانتخابات ما تقول.. الا انها شرعية وبدون أي جدال..

فالاصل هو أنه هذا الاتحاد هو ثمرة تصويتكم يا أندية يا من تطالبون بدوري وكأس ومبالغ وغيره..

وهناك من الناس الذين يتداولون شأن كرة القدم ويحكمون بالفشل والنجاح والتقصير سوى في الاندية او الاتحاد من خلال المنتديات والمجالس او المقاهي وفيهم شخصيات لها وزنها المجتمعي ألا انهم للأسف إبتعدت عن الاندية التي ينتمون إليها او يعشقونها بل بالعكس تركوا الجمل بما حمل للآخرين ممن لهم مصالح كانت سياسية او شخصية إلا من رحم ربي..وهذا ستجده في حال كثير من الاندية اليوم.

واقولها كلمة..

على الاتحاد ان يعيد النظر في كل مايتعلق بحال كرة القدم وان يشرع في الحال بعودة النشاط الكروي بدون اي تردد..

اما المنتخب اقول للجميع شكراً على ما قدمتموه خلال الفترات السابقة..عملتم في أصعب الظروف.

معاً مع منتخب اعماره لاتتجاوز الخامسة والعشرين..إذا كان للغد عندنا قيمة.

من صفحة الكاتب في فيسبوك