ليس كبديل لبوسكيتس.. سيلتا فيغو يفسر سبب استدعاء مينديز لمنتخب إسبانيا

Tuesday 08 June 2021 9:30 am
ليس كبديل لبوسكيتس.. سيلتا فيغو يفسر سبب استدعاء مينديز لمنتخب إسبانيا
----------
أصدر نادي سيلتا فيغو بيانًا رسميًا جديدًا لتوضيح سبب استدعاء لاعبه برايس مينديز لقائمة المنتخب الإسباني تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.
وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية أن نادي سيلتا فيغو حذف التغريدة التي هنأ فيها لاعبه برايس مينديز على استدعائه لمنتخب إسبانيا، وفي تغريدة جديدة هنئوا برايس على استدعائه "للتدريب فقط" مع منتخب إسبانيا وليس بديلًا لسيرجيو بوسكيتس.
وأحدثت التغريدة الأولى لسيلتا فيغو ضجة كبيرة في إسبانيا لأنه بدا أن برايس مينديز هو بديل سيرجيو بوسكيتس في يورو 2020، لكن لويس إنريكي دعا برايس فقط للتدريب وليس للعب بطولة اليورو.
ويدير لويس إنريكي قائمة بديلة في حالة تفشي فيروس كورونا في صفوف المنتخب، وقد يضطر إلى تعديل القائمة النهائية لإسبانيا قبل المباراة ضد السويد، المقرر عقدها يوم الاثنين المقبل ولكن بانتظار التأكيد على فترة الحجر الصحي التي يحتاجها بوسكيتس للسماح له بالعودة حال تعافيه من فيروس كورونا.
قام إنريكي بإعداد هذه القائمة مع العديد من لاعبي منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا ومع بعض أولئك الذين لعبوا مرحلة التصفيات لكأس أمم أوروبا، لكن سيرجيو راموس ما زال غير موجود.
وتم استدعاء برايس مينديز لأول مرة مع المنتخب الإسباني في 8 نوفمبر 2018 وظهر لأول مرة في 18 نوفمبر في مباراة ودية ضد البوسنة والهرسك.