بحيلة بسيطة.. كيف تقرأ رسائل واتسآب المحذوفة؟

Wednesday 09 June 2021 10:00 am
بحيلة بسيطة.. كيف تقرأ رسائل واتسآب المحذوفة؟
----------
يراود أحيانا العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة WhatsApp واتسآب الفضول في قراءة الرسائل المحذوفة، والتي في بعض الأوقات ما تحمل موضوعات أو عبارات حساسة للغاية، كانت لو تمت قرائتها لسببت العديد من المشكلات. 
ومن المعروف أن تطبيق واتسآب ليست لديه خاصية أو ميزة لاسترجاع الرسائل المحذوفة للغير مما يصبح من الصعب للغاية الحصول على استرجاع الرسائل أو حتى جزء منها، وبحسب موقع Hindustan Times فإن هناك حيلة يمكن استخدامها لاسترجاع الرسائل المحذوفة في واتسآب.
كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على واتسآب 
1. انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق Notisave الذي يمكنه الاحتفاظ بعلامة تبويب في سجل الإشعارات، كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من التحميلات والمراجعات.
2. بعد تثبيت التطبيق ، امنح جميع الأذونات اللازمة، وسيحتاج تطبيق Notisave إلى الوصول لقراءة الإشعارات والصور والوسائط والملفات وتبديل خيار البدء التلقائي.
3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيبدأ التطبيق في الاحتفاظ بسجل لكل إشعار تلقيته ، بما في ذلك رسائل واتسآب.
4. و إذا قام المرسل بحذف الرسالة ، فستتمكن من القراءة من خلال تطبيق Notisave، حيث يمكنك أيضًا قراءة الإشعارات التي مررت بها بعيدًا عن غير قصد أو عن طريق الخطأ.
وعلى الرغم من أنه يمكنك استعادة رسائل واتسآب المحذوفة ، إلا أن هناك بعض العيوب في التطبيق،  من تحمل الإعلانات إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من تطبيق Notisave حيث يمكن للتطبيق فقط استعادة الرسائل النصية ، ولا يمكن استرداد ملفات الوسائط المحذوفة ، بما في ذلك ملفات GIF والصور ومقاطع الفيديو