لابورتا يضحي بثنائي برشلونة لضم برناردو سيلفا وكانسيلو

Monday 14 June 2021 12:15 am
لابورتا يضحي بثنائي برشلونة لضم برناردو سيلفا وكانسيلو
----------
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن ضم صفقتين جديدتين من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبعد التعاقد مع إريك غارسيا وسيرجيو أغويرو في صفقة انتقال حر هذا الصيف، يمكن أن ينظر برشلونة مرة أخرى إلى مانشستر سيتي لتعزيز تشكيلة المدرب رونالد كومان في الموسم القادم.
وقد أعلنت الصحافة الكتالونية مؤخرًا أن خوان لابورتا رئيس برشلونة مهتمًا بثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي وهم: إيمريك لابورت وغابرييل خيسوس وإلكاي غوندوغان، لكن على ما يبدو أن البارسا يراقب لاعبين جديدين من كتيبة المدرب بيب غوارديولا.
ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الموثوق بصحيفة ‘‘ذا تايمز‘‘ الإنجليزية دنكان كاستلز، فإن هناك صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي من شأنها أن تشمل لاعبين اثنين في كل لاعب، ويتحدث الناديان عن تبادل برناردو سيلفا وجواو كانسيلو مقابل سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.
وأبدى برناردو سيلفا رغبته في مغادرة مانشستر سيتي، حيث لا يدخل لاعب خط الوسط في خطط بيب غوارديولا، على الرغم من مشاركته في 45 مباراة في الموسم المنقضي، وكان هناك حديث عن عرضين من الليغا، أحدهما من أتلتيكو مدريد والأخر من برشلونة.
وكيل برناردو سيلفا هو خورخي مينديز، وهو نفس وكيل كانسيلو لذي أراده برشلونة بالفعل في المراحل السابقة لمركز الظهير الأيمن، وسط أنباء أن إيمرسون يريد البقاء لكن برشلونة لا يستبعد دخوله في عملية تبادل ما.
في المقابل، سيسهل برشلونة انتقال سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي إلى مانشستر سيتي، حيث لا يدخل روبرتو في خطط الإدارة الرياضية الجديدة، في حين أن الجناح الفرنسي الذي ينتهي عقده أيضًا في غضون عام ولم يجدد عقده حتى الآن.