بسبب ريال مدريد .. بداية الحرب بين مبابي والخليفي

Wednesday 16 June 2021 4:30 am
بسبب ريال مدريد .. بداية الحرب بين مبابي والخليفي
----------
لا يزال مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي غير معلوم حتى هذه اللحظة رفقة باريس سان جيرمان خصوصًا بعد التصريحات الأخيرة بين الطرفين.
يتواجد اللاعب الفرنسي صاحب الـ22 عامًا، رفقة المنتخب الفرنسي حاليًا، وذلك من أجل المشاركة في يورو 2020.
يعد مبابي من أبرز أهداف ريال مدريد هذا الصيف، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن.
ذكرت صحيفة "آس" أن مبابي غاضب تمامًا من تصريحات ناصر الخليفي مؤخرًا والتي أكد فيها بأن اللاعب لن يرحل عن الفريق.
وأبدى المهاجم عدم رضاه عن إدارة فريقه في مؤتمره الصحفي الأخير مع فرنسا بعد أن اتهمه الخليفي رئيس النادي، بطلب التجديد مع باريس سان جيرمان.
وقال اللاعب :"أريد أن أوضح أنني لم أطلب من أي لاعب أو ليوناردو أو أي شخص من النادي التجديد. أنا لاعب كرة قدم ويجب أن أكون راضيًا عما أفعله في الملعب".
أضاف :"أنا هنا لأمثل المنتخب الفرنسي. مع كل الاحترام الواجب لهذا النادي الذي أعمل فيه ، لا يهمني في الوقت الحالي سوى المنتخب".
كما أن مبابي لا يعجبه تصريحات الخليفي الأخيرة والتي أكد فيها بأن اللاعب لن يرحل عن الفريق.
حيث قال القطري :"مبابي لن يترك باريس سان جيرمان أبدًا، سأكون واضحا. كيليان مبابي سيستمر في باريس ولن نبيعه ولن يفرج عنه أبدًا".
كما أكد رئيس الاتحاد الفرنسي ، نويل لو جريت عن عدم إمكانية مبابي المشاركة في أولمبياد طوكيو، بسبب رفض باريس سان جيرمان التخلي عن أي لاعب في البطولة الأولمبية، وهي نقطة انقسام جديدة بين النادي واللاعب.
ويتفاوض باريس سان جيرمان خلال هذه الفترة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكي يكون بدلًا من مبابي والذي بات في طريقه للرحيل عن صفوف ناديه هذا الصيف.