قرار حاسم من ريال مدريد بشأن ميليتاو

Wednesday 16 June 2021 8:30 am
قرار حاسم من ريال مدريد بشأن ميليتاو
----------
حسم نادي ريال مدريد الإسباني مصير مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووصل إيدير ميليتاو إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من بورتو البرتغالي في صفقة كلفت خزينة النادي الملكي 50 مليون يورو، وعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء في بداية مشواره بالقميص الأبيض بسبب الشراكة الدفاعية لرافائيل فاران وسيرجيو راموس.
لكن المدافع البرازيلي حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المنقضي مستغلًا إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس، ويبدو أنه نجح في إقناع إدارة الميرينغي للبقاء ضمن خطط المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.
ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن إيدير ميليتاو لا يمكن المساس به في تشكيلة ريال مدريد، كونه أحد اللاعبين القلائل الذين لن يتم عرضهم للبيع هذا الصيف.
كما أوضحت الصحيفة أن الرحيل المحتمل لرافائيل فاران وسيرجيو راموس عن ريال مدريد، هو خبر يجب أن يسعد ميليتاو الذي لم يخف رغبته في إنهاء مسيرته في ريال مدريد.
وصرح ميليتاو في شهر مايو الماضي: ‘‘أتمنى أن أقضي بقية حياتي المهنية هنا، يعتمد الأمر أيضًا عليّ، وعلى طريقة عملي كل يوم وعلى الاعتناء بنفسي للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام، أريد أن أفوز بالعديد من الألقاب وأن أصنع تاريخ ريال مدريد، إنه حلمي‘‘.