نبوءة لمذيع الجزيرة “فيصل القاسم”: انهيار هذه الدولة العربية وكارثة وشيكة ستحولها إلى جحيم (الاسم)

Friday 25 June 2021 8:30 pm
نبوءة لمذيع الجزيرة “فيصل القاسم”: انهيار هذه الدولة العربية وكارثة وشيكة ستحولها إلى جحيم (الاسم)
----------
حذر الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم ،امس الخميس ،من كارثة حقيقة تضرب مناطق الأسد عقب مسرحية الانتخابات الرئاسية للنظام.
وقال "القاسم" في تغريدة عبر حسابه تويتر: "ازداد الوضع المعيشي في سوريا بعد الانتخابات الرئاسية الهزلية أضعافاً مضاعفة، والأسوأ  قادم بشكل مرعب ومخيف".
وأضاف "كان الله في عون أخوتنا وأهلنا السوريين في الداخل الذين ظنوا أنها أزمة وتمر، لكنها كارثة مستدامة ومسلسل رعب مازال في بدايته".
ويعاني السوريون المقيمون في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام من معاناة لا تطاق، وأزمات معيشية كبيرة سواء من المواصلات والغاز والخبز والوقود وغيرهم.
وبحسب تقرير نشرته قناة "الحرة" فإن الأزمات تحاصر السوريين في مناطق الأسد حيث المواصلات شحيحة، والناس يتزاحمون للحصول على توصيلة ولو بسعر مرتفع يفوق قدرة جيوبهم المتهالكة.
والأمر لا يتوقف عند هذه الحدود، بل يبذل السوريون جهودا استثنانية من أجل الحصول على الخبر والمحروقات، خاصة الغاز المنزلي، إضافة إلى تهاوي الخدمات الحياتية الأخرى.
كما ارتفعت أسعار المواد الغذائية في سوريا بنحو خمسة أضعاف خلال السنوات القليلة الماضية، في وقت لا يتجاوز فيه راتب الموظف العادي عشرين دولارًا أمريكيًا، أو ما يقارب 60 ألف ليرة