إيمي سمير غانم تثير قلق جمهورها: أمي تعبانة ادعو لها كثير

Sunday 27 June 2021 10:00 pm
إيمي سمير غانم تثير قلق جمهورها: أمي تعبانة ادعو لها كثير
استنجدت الفنانة إيمي سمير غانم بجمهور والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وطالبتهم بتكثيف الدعاء لها، مؤكدة أنها لا زالت تعاني من المرض بقسوة، في تأكيد جديد على عدم استقرار الوضع الصحي للفنانة دلال، بعكس ما يخرج من تصريحات حول تماثلها للشفاء ونقلها إلى غرفة عادية.
أيمي الحريصة على الدعاء لوالدتها يوميا عبر حسابها بموقع إنستقرام، نشرت رسالة مثيرة للقلق قالت فيها: أرجوكم الدعاء لأمي.. تعبانة جدا.. يارب.
وسبق أن أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، مؤكدا أنها مازالت في العناية المركزة، حيث أنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أنها لا تعلم حتى اللحظة بوفاة زوجها سمير غانم وتم فصل كل أجهزة التلفزيون عن غرفتها.
وتم تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض لا يمكن الشفاء منه وهو التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومة، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الاكسجين في الدم بسبب رفض إيمي ودنيا وضع والدتهن على جهاز الشق الحنجري، بعد تداول معلومة تؤكد أن الفطر الأسود قد يأتي بسبب سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.
 
بينما أكدت الفنانة إلهام شاهين أن دلال في حالة وعي كامل وتتجاوب مع المحيطين بها، ولكنها لا زالت تعاني من أزمة في عملية التنفس، تستلزم الخضوع لأجهزة الأكسجين.