الخدمة المدنية في صنعاء تصدر تعميما بشأن مشروع استيفاء الرقم الوطني

Monday 28 June 2021 3:30 am
الخدمة المدنية في صنعاء تصدر تعميما بشأن مشروع استيفاء الرقم الوطني
----------
أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا،  الاحد، تعميما بشأن متطلبات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استيفاء الرقم الوطني في قاعدة البيانات المركزية لموظفي وحدات الخدمة العامة.
ودعت الوزارة في تعميمها كافة وحدات الخدمة العامة عكس كافة البيانات الوظيفية والمالية الواردة في كشوفات راتب شهر مارس ۲۰۱۸ م إلى النموذج المخصص لذلك المرفق بهذا التعميم كنسخة آلية (أكسس) والتقيد بتدوين كل بيان في الحقل المخصص له في النموذج، بما في ذلك الحقل المخصص لتدوين الرقم الوطني.
وأضاف التعميم: "وبالنسبة للوحدات التي تصرف مرتبات موظفيها بصورة منتظمة يتم موافاتنا أيضاً بنسخة من آخر كشف راتب تم صرفه".
وشدد التعميم على مكاتب الخدمة المدنية بأمانة العاصمة والمحافظات متابعة المكاتب التنفيذية والوحدات الواقعة في نطاق أمانة العاصمة/ المحافظة باستيفاء واستلام البيانات المطلوبة وموافاة الوزارة بتقارير يومية عن مستوى الإنجاز .
وأهاب التعميم بكافة وحدات الخدمة العامة، سرعة استيفاء البيانات المطلوبة وموافاة الوزارة بها مع إرفاق نسخة ورقية معمدة من خلاصة كشوفات المرتبات المنصرفة، وذلك خلال موعد أقصاه أسبوع من تاريخه، مالم فإن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الوحدات المتخلفة عن الموعد المحدد.