بعد اهتمام ريال مدريد.. بايرن ميونخ يكشف موقفه من رحيل ليفاندوفيسكي

Wednesday 30 June 2021 3:45 am
بعد اهتمام ريال مدريد.. بايرن ميونخ يكشف موقفه من رحيل ليفاندوفيسكي
----------
كشف نادي بايرن ميونخ حقيقة رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بعد الأنباء العديد عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد معه بعد صعوبة ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الصيف الحالي.
وانتشرت العديد من الأخبار التي تفيد برغبة روبرت ليفاندوفيسكي الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الصيف الحالي بعد سنوات طويلة قضاها مع العملاق البافاري، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة الموسم القادم.
ويمتد عقد روبرت ليفاندوفيسكي مع نادي بايرن ميونخ حتى عام 2023، وهو ما يجعل رحيله عن النادي يجب أن يتم بموافقة مسؤولي النادي الألماني سواء الصيف الحالي أو المقبل.
وعلق صالحاميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن إمكانية رحيل ليفاندوفيسكي: "إنه واحد من ركائز الفريق ولا نفكر نهائيًا في التخلي عنه خلال الفترة الحالية".
وواصل مسؤول بايرن ميونخ توضيحه بشأن ليفاندوفيسكي: "لقد حقق معنا إنجازات تاريخية وحصل من خلال النادي على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، سيستمر في كتابة التاريخ هنا مثل نوير ومولر".
وعن إمكانية تجديد عقد المهاجم البولندي في المرحلة المقبلة: "عقده مازال مستمر حتى عام 2023، إنه وقت طويل ومازال لديه موسمين في عقده بالتالي الوقت ليس مناسب للتفاوض حول هذا الأمر".