البنك الأهلي اليمني يدشن نظام (بانكس) بالمكلا

Monday 02 August 2021 10:29 am
البنك الأهلي اليمني يدشن نظام (بانكس) بالمكلا
يمني سبورت
حضرموت- خاص
دشن البنك الأهلي اليمني، اليوم، النظام الجديد (بانكس) في فرعي البنك الأهلي بمدينة المكلا في محافظة حضرموت.
ويأتي ذلك في إطار جهود قيادة البنك الأهلي اليمني ممثلة برئيس مجلس إدارة البنك الدكتور محمد حلبوب، لتوسيع عملية التحديث والتطوير التي يشهدها البنك للارتقاء بمستوى أداء وسير العمل في فروع البنك من خلال تعزيزها بأحدث الأنظمة البنكية، بهدف مواكبة التقدم والتطور في عالم البنوك والمصارف.
وقام محافظ محافظة حضرموت فرج البحسني، و القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي محسن الشبحي، و عدد من قيادات ومسؤولي البنك، بتدشين العمل بنظام (بانكس) بفرعي البنك في المكلا وحي أكتوبر بمدينة المكلا، لمواصلة عملية تعزيز نجاحات وإنجازات البنك الأهلي التي حققها بمجال النهوض بخدمات البنك وفروعه خلال المرحلة الماضية.
وأكد محافظ حضرموت فرج البحسني، على أهمية خطوة تدشين نظام بانكس، في مواكبة أحدث التقنيات و التكنولوجيا في مجال الأنظمة المصرفية لتطوير العمل في البنك الأهلي بكافة فروعه بما فيها محافظة حضرموت.. مشيرا إلى ضرورة توفر السيولة النقدية في البنك للإيفاء بخدماته وواجباته أمام العملاء. 
وأكد محسن الشبحي، حرص إدارة البنك الأهلي اليمني، على مواصلة جهود تطوير وتحديث منظومة عمل البنك من خلال اعتماد أحدث البرامج التقنية والخطط البنكية للمساهمة في أداء البنك كافة مسؤولياته وواجباته المصرفية والاستثمارية وتقديم خدمات مميزة لعملائه وفقا لأحدث النظم والوسائل البنكية الحديثة، وصولا إلى إحداث نقلة نوعية كبيرة بالعمل المصرفي على مستوى محافظة حضرموت خصوصا والبنك الأهلي عموما.