تقرير .. الأرقام القياسية تتساقط تحت قدمي ليفاندوفسكي

Sunday 29 August 2021 3:30 pm
تقرير .. الأرقام القياسية تتساقط تحت قدمي ليفاندوفسكي
----------
اكتسح بايرن ميونخ ضيفه هيرتا برلين بالفوز عليه بملعب أليانز أرينا (5-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.
 
المباراة شهدت تألقا معتادا من المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بنجاحه في هز شباك هيرتا برلين بثلاثية "هاتريك".
ومكّن هذا الهاتريك صاحب الـ33 عاما من الوصول إلى قمة ترتيب هدافي البوندسليجا هذا الموسم، مزيحا النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، عن القمة بعد وصوله إلى 5 أهداف.
 
ومع كل مباراة جديدة، يكتب أفضل لاعب في العالم تاريخا جديدا يضيفه إلى سجلاته الخالدة في البوندسليجا، وهو ما نرصده  في السطور التالية:
 
*نجح ليفاندوفسكي في هز الشباك للمباراة الـ13 على التوالي في البوندسليجا، وهي أطول سلسلة تهديفية له منذ بداية مسيرته الاحترافية.
 
*سلسلة ليفاندوفسكي تقربه من رقم قياسي جديد في البوندسليجا، والذي يملكه الأسطورة الراحل جيرد مولر، الذي سبق له التسجيل في 16 مباراة متتالية بموسم 1969-1970، ما يعني حاجته للحفاظ على تألقه في المباريات الـ3 القادمة من أجل معادلته.
 
*المهاجم البولندي تمكن في الوقت ذاته من التسجيل للمباراة الـ16 على التوالي في مختلف المسابقات، متجاوزا ما حققه مولر من قبل، لكن سلسلة الأخير تقتصر على البوندسليجا فقط.